محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 20 مايو، 2019 | آخر تحديث:
محمد حماقي وأحمد إبراهيم

نشر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، كواليس تحضير أغنية "قادرين نعملها"، التي قدمها الفنان محمد حماقي كحملة دعائية لمستشفى 500500.

ونشر أحمد إبراهيم المقطع عبر حسابه على Instagram وظهر في المقطع حماقي وهو يلعب على الدرامز وأحمد إبراهيم يعزف على الكيبورد وأحمد عمرو مصطفى وهو يعزف على الجيتار والموزع شريف مكاوي.

وطرح محمد حماقي أغنية مصورة جديدة تحمل اسم "قادرين نعملها"، تهدف لدعم مستشفى 500500، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة ومن ألحان الفنان عمرو مصطفى وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وشهد تصور الكليب الخاص بالأغنية مشاركة عدد كبير من النجوم هم يسرا ورجاء الجداوي وليلى علوي وعمرو يوسف وآسر ياسين وريهام عبد الغفور وهنا شيحة وحلا شيجة ويسرا اللوزي وكريم فهمي ومي عمر وميار الغيطي ومي الغيطي وأمينة خليل وإنجي المقدم وإياد نصار وأحمد خالد صالح، والشاعر أمير طعيمة، والكاتب تامر حبيب، بالإضافة لأعضاء فريق "وسط البلد" الغنائي.

بالإضافة لكل من حازم إمام ومحمد فضل مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعمرو جمال وطارق حامد ومحمود علاء، وناردين فرج ومها الصغير ومروان يونس.

يذكر أن محمد حماقي طرح في 24 يناير، أحدث ألبوماته الغنائية الذي حمل اسم "كل يوم من ده" الذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.

وتعاون محمد حماقي فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ورمضان محمد وودود وتامر حسين وأحمد علي موسى، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومدين وعزيز الشافعي وشريف تاج ومحمد يحيى وشريف بدر ومحمد النادي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

اقرا أيضا

ماذا قالت إليسا عن إعلان محمد حماقي