ماذا قالت إليسا عن إعلان محمد حماقي

ماذا قالت إليسا عن إعلان محمد حماقي

محمد عبد الخالق | في الأخبار،موسيقى وحفلات،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مايو 2019 - 9:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مايو 2019 - 9:11
إليسا ومحمد حماقي في كواليس الموسم الرابع من برنامج The Voice إليسا ومحمد حماقي في كواليس الموسم الرابع من برنامج The Voice
أطلق المطرب محمد حماقي أغنية بعنوان "قادرين نعملها"، لدعم مستشفى 500500 لعلاج السرطان، ولم تفوت الفنانة اللبنانية إليسا الفرصة دون التعبير عن إعجابها بالأغنية.

نشرت إليسا فيديو أغنية حماقي في تغريدة على حسابها الشخصي على Twitter عبرت فيها عن إعجابها بالأغنية، قائلة: لا أجد ما أقوله، موسيقى وفيديو رائعين.



يذكر أن علاقة صداقة قوية تجمع إليسا بحماقي منذ اشتراكهما في لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج The Voice.

أما أغنية "نقدر نعملها" فهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

وشهد تصور الكليب الخاص بالأغنية مشاركة عدد كبير من النجوم هم: يسرا، ورجاء الجداوي، وليلى علوي، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وريهام عبد الغفور، وهنا وحلا شيحة، ويسرا اللوزي، وكريم فهمي، ومي عمر، بالإضافة لعدد من نجوم كرة القدم منهم: حازم إمام، ومحمد فضل، ومؤمن زكريا، وأحمد الشيخ، وعمرو جمال، وطارق حامد.

إليسا


اقرأ أيضا:

صورة- إليسا تستعيد ذكرياتها مع حماقي ويرد عليها: لكي مكانة خاصة في قلبي

بالفيديو- إليسا تتحدى قرارات ابنة فيروز وتغني "سألتك حبيبي"

كلمات متعلقة إليسا محمد حماقي

محمد عبد الخالق

5/20/2019 9:11:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"