مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 19 مايو، 2019
زلزال

عرضت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان عبر قناة dmc.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة وذلك بعدما دخل "زلزال" السجن، نستعرضها لكم في السطور التالية:

1- تبدأ أحداث الحلقة بان يعلم "زلزال" خبر وفاة عم "محرم" فينهار داخل محبسه، يأتي هذا في الوقت الذي يلجأ فيه "جبريال" لـ"خليل" بيه كي ينقذ "زلزال" من السجن ويشترط عليه أن يستسمح "زلزال" زوج ابنته عضو مجلس الشعب كي يعفو عنه.

2- يغادر "زلزال" السجن ويحاول "جبريال" إقناعه بضرورة تنفيذ شرط "خليل" بيه كي لا يدخل السجن مجددا فيوافق "زلزال" ويذهب إلى منزل "خليل" بصحبة "جبريال".

3- تعلم "أمل" بخبر خروج "زلزال" من السجن، وهنا تحاول والدتها إقناعها بعدم التفكير في "زلزال" والالتفات إلى مستقبلها مع خطيبها.

4- "زلزال" في منزل "خليل" بيه ولكنه لا ينفذ اتفاق "جبريال" مع "خليل" وهنا يحاول عضو مجلس الشعب ضربه ولكن تتدخل "أمل" لمنعه فيحاول ضربها فيتدخل والدها "خليل" وهنا يخبره "زلزال" بانه لن يفرط في حق والده في الأرض فينفعل "خليل" ويأمره بمغادرة العياط نهائيا.

5- تحاول "صافية" ووالدتها العودة للعمل مجددا وإخراج عربة الفول، في الوقت الذي يحاول فيه عضو مجلس الشعب استعادة زوجته "ريهام" ابنة "خليل"؟.

6- وفاة "أماثل" شقيقة "خليل" وهنا يجهز لها "خليل" جنازة وعزاء كبير يحضره كبار رجال الدولة، في الوقت الذي تهرب فيه "سعادة" خادمة "خليل" من منزله بسبب الظلم الذي يتعرض له "زلزال".

7- يحضر "زلزال" عزاء شقيقة "خليل" ويهدده بأنه سيستعيد حقه ولن يتركه، في الوقت الذي تترك فيه شقيقة "خليل" منزله غاضبة بعد حوارها مع زوجته.

8- يحاول "جبريال" منع "زلزال" من عداوته مع "خليل"، وهنا يصل "ربيع" ابن شقيقة "خليل" ويحذر "زلزال" من "خليل"ومصائبة، في الوقت الذي يحاول فيه "خليل" إقناع "لطفي" بفض شراكته مع "جبريال" بسبب "زلزال".

9-يفاجىء "زلزال" بأن "حسيب" باع بضاعته بربع الثمن ويرفض إعطاؤه إياه.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنز

اقرأ أيضا
محمد رمضان يدخل السجن في الحلقة الثانية عشر من "زلزال"

بالفيديو- نجاة محمد رمضان من حادث في كواليس "زلزال"