نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 18 مايو، 2019 | آخر تحديث:
لهفة

تحاول "لهفة" دنيا سمير غانم اقتحام عالم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصبح معروفة مثلهم.

وفي أحداث الحلقة الثانية من الحدوتة 2 في مسلسل "بدل الحدوتة 3" تذهب "لهفة" لشخص كي يزور لها دعوة حفل يحضره مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

أما "مظهر" أحمد رزق يعيش مع عم سعيد الذي يعرفه منذ طفولته ويجلس عنده حتى يجد عملا ومكان آخر يعيش فيه، ويعثر على وظيفة في حفل فخم.

تذهب "أنيسة" شيماء سيف لفتح السايبر وتفاجأ بوجود شاب فيه وتمسكه لكنه يخبرها أن "لهفة" حبسته في المكان دون أن تدري.

يتضح أن "مظهر" يعمل في نفس الحفل الذي ذهبت إليه "لهفة" التي لم تستطع دخول الحفل بعد اكثتشاف أنها زورت الدعوة، لذا تحاول الدخول دون أن يراها أحد وتستعين بمركب عبر النيل حتى تصل للحفل، وعندما يراها "مظهر" تخبره أنها تعمل ضمن فريق الخدمة على الحفل، وفعلا تدخل وتبدأ بالحديث مع المتواجدين ومنهم "عاليا" سارة عبد الرحمن وتطلب منها أن تصور فيديو معها من أجل زيادة متابعيها.

يكتشف "مظهر" خداع "لهفة" له ويذهب للبحث عنها ويتشاجر معها وتسمع شجارهما "عاليا" فتطردهما من الحفل، كما يطرد "مظهر" من الفندق الذي كان جالسا فيه، وتراه "لهفة" وتأخذه معها إلى منزلها وتقرر أن تجعله يعمل معها وتوفر له السكن.

فيما يقرر "عباس" أوتاكا، الذي يحب "لهفة" أن يخترق حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي حتى يجعلها تحبه، وينجح في ذلك ويحذف كل حساباتها مما يجعلها تصاب بصدمة.

اقرأ أيضا:

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة