FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 18 مايو، 2019 | آخر تحديث: السبت، 18 مايو، 2019
لقطة من مسلسل "هوجان"

تمكن "هوجان" من إنقاذ "كمال اللباد"،عندما تعرض لهجوم من حراس "رامي" الذي مات والده بحسرته بعدما خسر شركته واشتراها "اللباد" بالبخس، وهنا قرر "اللباد" بعد ما رآه من بطولة "هوجان" أن يجعله حارسه الخاص.

ظلت "نور اللباد" غاضبة من والدها لظنها أنه هو الذي قام بشراء كل لوحات معرضها، رغم أن صديقتها حاولت كثيرا إقناعها أن والدها لم يفعل ذلك.

في هذه الأثناء، عاد "لطفي الحراق" لمنزله، بعدما تلقى علقة موت من رجال "بهلول"، تأديبا له على مراقبته ومحاولة سرقته، لكن "لطفي" قرر مصالحة "بهول" فأخذ "حورس" وذهب ليخبره بمعلومات عن "هوجان"، طالبا منه السماح.


وفي نهاية الحلقة، وأثناء عودة "كمال اللباد" وابنته "نور" من زيارة والدة نور في المقابر، تعرض لهجوم مسلح، وأصيبت "نور" بطلق ناري في كتفها، لكن هوجان تمكن من التصدي للمهاجمين والقضاء عليهم، وإنقاذ "نور"، التي كانت تستعد للسفر.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

"هوجان" في عالم جديد ... و"بهلول" ينتقم من "لطفي الحراق" ... تفاصيل الحلقة 11

"هوجان" جديد يظهر في الحلقة العاشرة