"هوجان" في عالم جديد ... و"بهلول" ينتقم من "لطفي الحراق" ... تفاصيل الحلقة 11

"هوجان" في عالم جديد ... و"بهلول" ينتقم من "لطفي الحراق" ... تفاصيل الحلقة 11

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 10:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 10:34
لقطة من الحلقة 11 من مسلسل هوجان لقطة من الحلقة 11 من مسلسل هوجان
ظن "هوجان" أن له أصدقاء في الحارة، فعاد ليسأل عن "لطفي الحراق" و"حورس"، لكنه اكتشف أنهما لا يستحقا أن يكونا أصدقاءه، بعدما فوجئ بزواج "الحراق" من "نوجا"، فرحل مقررا عدم العودة مرة أخرى.

أما "وردة" فتستعد هى الأخرى لبداية حياة جديدة، تقدم فيها نفسها كسيدة أعمال وإحدى سيدات المجتمع الراقي، بعدما طلبت من "مجدي" المحامي الذي يتولى إدارة أعمالها أن يحضر لها مدرسين لتعليمها.

بدأ "هوجان" في التعرف على أهل فيللا "اللباد" سواء من أسرته أو العاملين بها، واصطدم مع "نور" ابنة "اللباد" التي لا يعرفها في أول لقاء له بها، بشكل يوحي بأن الحلقات المقبلة تحمل لهما قصة معا، خاصة بعدما ذهب مع والدها لحضور معرضها الفني، الذي شهد مواقف طريفة من "هوجان" الذي يدخل هذا العالم لأول مرة.

هوجان

وظهر أن زميليه في حراسة "اللباد" شخصان متعاونان معه جدا ويحبانه، وشرحا له طبيعة العمل، والمطلوب منه فعله، وقاما باستخراج أوراق شخصية له، بطاقة شخصية وجواز سفر ورخصة سلاح، وسلماه سلاحه الشخصي، وموبايل، وأجهزة اتصال بهما لاستخدامها أثناء تأمين "اللباد".

أما "لطفي الحراق" فقد تزوج بـ"نوجا" وكشفت له عن أحلامها بأن تعوم على الفلوس، فكل منهما لا يفكر في شيء آخر سوى الحصول على الأموال، وأثناء جلوسه مع "حورس" على القهوة تلقى اتصالا من "بهلول" طلب منه أن يذهب إليه في مكان للقائه، ولم يكن يعلم أن "بهلول" أعد له فخا وجهز له رجالا لتلقينة درسا لا ينساه.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

"هوجان" جديد يظهر في الحلقة العاشرة
"هوجان" يسترد عقله ويطلق "نوجا" في الحلقة التاسعة

FilFan

5/17/2019 10:34:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"