مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو، 2019 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 مايو، 2019
زلزال

عرضت الحلقة التاسعة من مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان عبر قناة dmc.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة وذلك الصراع بين "زلزال" و"خليل"، نستعرضها لكم في السطور التالية:

1-تبدأ أحداث الحلقة مع "زلزال" وهو يشرح لزملائه في كلية التجارة أشياء في المقرر ويوزع عليهم ملخطات للكتب في الوقت الذي يراقبه فيه معيد المادة من بعيد ويشتاط غضبا.

2-يعرض معيد المادة على "زلزال" أن يضع اسمه بدلبا منه على تلك الملخصات دون أن يخبر أحد في مقابل مبلغ من المال ويوافق "زلزال" على الفور.

3-تعثر "صافية" على محفظة "زلزال" التي سقطت منه وهنا تعرف اسمه بالكامل، في الوقت الذي تنقل فيه شقيقة "خليل كتخا" إلى المستشفى بسبب مرضها ويرفض علاجها على نفقته في مستشفى خاص.

4-تشتكي "أم سمير" صاحبة الشقة التي يسكن فيها "زلزال" إبنها إليه وبانه سرق أموالها ويتضح فيما بعد أنه أعطاها لـ"حسيب" وهنا يحذره "زلزال" ولكن دون جدوى.

5-لاحق "زلزال" "أمل" في كلية حقوق وهنا يبدأ الاثنان في معاتبة بعضهما البعض ولكن بشكل غير مباشر، في الوقت الذي يتفق فيه صديق "زلزال" مع صديقة "أمل" لمحاولة الصلح بينهما.

6-مواجهة بين "أمل" و"زلزال" الذي يحاول إقناعها بأن معه الحق وأن الأرض ملكه ولكن دون جدوى، فيتفق الاثنان على الجلوس والتحدث وهنا تعود العلاقة العاطفية بينهما كسابق عهدها.

7-تحاول "صافية" دخول الجامعة عنوة كي تعيد له محفظته وتنجح في محاولتها وهنا تتقابل مع "أمل" أثناء جلوسها مع "زلزال" الذي يحاول إعطائها أموال مقابل إعادتها محفظته فيصيبها الغضب وهنا تخبره "أمل" بان "صافية" تحبه.

8- تكتشف "أم سمير" أن هناك العديد من الأشخاص يسكنون في الشقة مع "زلزال" وصديقيه، وتطلب منهم أن يعثروا على "حسيب" كي تستعيد أموالها منه.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

اقرأ أيضا
من هي هنادي مهنى حبيبة محمد رمضان في مسلسل "زلزال"؟ ابنة موسيقار شهير

محمد رمضان يرفع دعوى قضائية ضد ماجد المصري في سادس حلقات مسلسل "زلزال"