FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 12 مايو، 2019
لقطة من مسلسل "سوبر ميرو"

يبدو أن البطلة "سوبر ميرو" ستبدأ رحلة الجد ومواجهة الشر الحقيقي بعد فترة من البحث عن الكلاب الضائعة، وإنقاذ الكتاكيت، ومواجهة المشاكل التافهة.

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل "سوبر ميرو" بعلقة موت تلقاها "الفاجر" وأفراد عصابته على يد سيدات، وأخبر "كوبرا" زعيمة العصابة أنهم قتلا البطلة الخارقة ودفنوها، فطلبت منهم أن يذهبا إلى طبيب يقوم بدوره الفنان حمدي الوزير، يتاجر في الأعضاء.

والتقي "هدهد" بالفتاة اليابانية، وفاجأته بأنها تعرف أنه معجب بها من أول يوم التقيا، وأخبرته أنها أيضا معجبة به.

وفي الجريدة تحاول "أميرة" التقرب من الصحفي الوسيم الذي لا يشعر بها ولا يعرها أي اهتمام، ويخرج رئيس التحرير ويوبخها كالعادة، وفجأة يدخل زميلها "ليمون" ليخبر رئيس التحرير أنه كتب موضوعا عن "سرقة الأعضاء"، ليخبرها قصة "عم لطفي" الذي سرقت كليته.

وعندما التقت أميرة بـ"هدهد" قال لها يجب أن تقومي بأعمال أكثر أهمية مما تفعليه، فأخبرته بقصة سرقة الأعضاء، وشجعها على متابعة الأمر، فذهبت أميرة إلى عنوان "عم لطفي" لتتبع القضية.

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

شاهد الحلقة السادسة من مسلسل "سوبر ميرو"

اقرأ أيضا:

"أميرة" تبدأ طريق البطولة "صدفة" وتستعد لمواجهة المجرمين ... في الحلقة الرابعة من "سوبر ميرو"

"سوبر ميرو" أصبحت حديث الإعلام ... هل تسقط في فخ "كوبرا"؟! في الحلقة الخامسة