ملك بدوي: أنا راعية النكد في مسلسل "الزوجة 18"

ملك بدوي: أنا راعية النكد في مسلسل "الزوجة 18"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 20:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 20:3
ملك بدوي وحسن الرداد ملك بدوي وحسن الرداد
أكدت الممثلة الشابة ملك بدوي، أن بداية ظهورها في مسلسل "الزوجة 18"، ستكون مع عرض الحلقة الثانية، مشيرة إلى شخصيتها خلال الأحداث بمثابة راعية "النكد" وهو ما يختلف مع طبيعة العمل الكوميدية.

وأضافت في تصريحاتها صحفية، إنها كانت خائفة للغاية حينما عرض عليها الدور، بسبب طبيعته التراجيدية في الشخصية التي تقدمها، وأن جميع الفنانات المشاركات بالمسلسل يقدمن كوميديا فقط، لكن ما دفعها للموافقة هو التميز والاختلاف، وعدم التشابه مع أدوار زوجات الفنان حسن الرداد خلال الأحداث.

ملك بدوي

وتجسد ملك بدوي، دور"ريم" الطالبة جامعية، وهي الشقيقة الصغرى لـ"حمزة"، والذي يلعب دوره حسن الرداد، حيث تتعرض لبعض المشكلات، والتي تؤثر بشكل كبير على حالتها النفسية طوال الحلقات.

يذكر أن آخر أعمال ملك بدوي، هو مسلسل "لعنة كارما"، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، كما شاركت من قبل في مسلسل "الطوفان"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها، حيث شكلت خلاله ثنائي مميز مع الفنان ميدو عادل.

مسلسل "الزوجة 18" يشارك في بطولته كل من ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري.ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هيدي كرم تنتقم من زوجها حسن الرداد في "الزوجة 18"

تعرف على موعد عرض برنامج "رامز في الشلال" على MBC مصر.. يعاد في هذا التوقيت

رحيم ترك

5/6/2019 8:03:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"