تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ابن أصول" على DMC وDMC دراما..يعاد في هذه الأوقات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ابن أصول" على DMC وDMC دراما..يعاد في هذه الأوقات

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 12:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 12:10
مسلسل "ابن أصول" مسلسل "ابن أصول"
يعرض للفنان حمادة هلال خلال شهر رمضان مسلسل "ابن أصول" الذي يبدأ عرضه اليوم الأثنين عبر قناتي DMC، و DMC دراما

ويعرض مسلسل "ابن أصول" عبر قناة DMC في الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في الساعة الـ3.30 فجراً، والإعادة للمرة الثانية في الساعة الـ2 بعد الظهر.

أما قناة DMC دراما، فتعرض المسلسل في الساعة 11 مساءً، وتعيد عرضه في الساعة الـ12 ظهراً، ويعاد للمرة الثانية في الساعة الـ4 عصراً.

تدور أحداث العمل حول "هشام" الذي يجسده حمادة هلال، وهو شاب من عائلة ثرية يعمل في تجارة الألماس مع والدته يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا على عقب.

وانتهى الفنان حمادة هلال من تصوير مسلسله "ابن أصول" يوم السبت 4 مايو، وتم تصوير آخر مشاهد العمل، في ديكور شارع المعز.

مسلسل "ابن اصول" بطولة حمادة هلال، وآيتن عامر، وأحمد كرارة، وعماد رشاد، وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ووفاء سالم،و محمد نجاتي، وكريم ابوزيد، ورانيا منصور، من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة سينرچي.

اقرأ أيضا

صورة- انتهاء تصوير مسلسل حمادة هلال "ابن أصول"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات

رحيم ترك

5/6/2019 12:10:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"