تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 1:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 1:54
أحمد السقا في "ولد الغلابة" أحمد السقا في "ولد الغلابة"
تجربة درامية جديدة يخوضها أحمد السقا في رمضان 2019 من خلال مسلسل "ولد الغلابة"، الذي يحسد به دور صعيدي لأول مرة في الدرامية التليفزيونية

ومن المقرر أن يعرض مسليسل "ولد الغلابة" على mbc مصر الساعة الثامنة مساء، ويعاد الساعة الثانية صباحا والثانية ظهرا في اليوم التالي.

وانتهي السقا فجر اليوم الأحد من تصوير آخر مشاهد العمل داخل أحد المطاعم العائمة بمنطقة الزمالك وهي المشاهد التي جمعت كل من الفنان أحمد السقا و مي عمر ومجموعة من أبطال العمل .



ويتناول المسلسل أحداثًا من واقع الحياة والناس، وتقدم بشكل درامي جديد، خاصة أن العمل تدور أحداثه في "الصعيد"، ما يجعل الأحداث أكثر سخونة منذ إنطلاق عرضه، كما يعد العمل تحديًا جديدًا للنجم أحمد السقا، والذي يقدم "الصعيدى" للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية.

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا


تعرف على مواعيد عرض مسلسلات قناة "MBC مصر".. القائمة الكاملة


تعرف على موعد عرض مسلسل "زلزال"

محرر FilFan

5/6/2019 1:54:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"