بالفيديو- بشرى: أنا بغني للناس اللي ضد محمد رمضان

بالفيديو- بشرى: أنا بغني للناس اللي ضد محمد رمضان

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 5 مايو 2019 - 15:39 | آخر تحديث: الأحد ، 5 مايو 2019 - 15:39
محمد رمضان وبشرى محمد رمضان وبشرى
في حوار جديد مع الفنانة المصرية بشرى، تحدثت عن حقيقة خلافها مع الفنان محمد رمضان، وسبب مهاجمتها له في أغنية.

جاءت تصريحات بشرى خلال لقاء أجرته مع الإمارات نيوز، بمناسبة مشاركتها في فعاليات مهرجان العين السينمائي، الذي تترأس لجنة التحكيم به.

وقالت بشرى إنها تحترم محمد رمضان وتقدره فنيا، ولكنها معترضه على نوعية الأغاني التي يقدمها، وهو السبب في تقديمها أغنية تهاجمه من خلالها، بطريقة فنيا أيضا.

وردا على سؤال وجه لها أنها أيضا ممثلة وتتجه للغناء أحيانا، أكدت أنها تغني من قبل محمد رمضان، وأنها قدمت أغنية "تبات ونبات" مع الفنان محمود العسيلي في عام 2004، كما لعبت دور بطولة في مسرحية "قاعدين ليه" مع الفنان الراحل سعيد صالح، وكان محمد رمضان يشارك فيها بدور صغير مع المجاميع.



كانت بشرى قد طرحت أغنية "كوبرا" من كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف وإخراج وليد عطية، والتي تحمل انتقادات للفنان محمد رمضان على أغنيته "الملك"، التي طرحها في شهر أغسطس 2018.





اقرأ أيضا:

هذا ما حققته أغنية بشرى "كوبرا" مقارنة بأغنية "الملك" لمحمد رمضان
هل يرد محمد رمضان على نجيب ساويرس بـ "مافيا"؟ تعرف على الحقيقة


محمد عاشور

5/5/2019 3:39:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"