هذا ما حققته أغنية بشرى "كوبرا" مقارنة بأغنية "الملك" لمحمد رمضان

هذا ما حققته أغنية بشرى "كوبرا" مقارنة بأغنية "الملك" لمحمد رمضان

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 16:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 ديسمبر 2018 - 16:58
محمد رمضان وبشرى محمد رمضان وبشرى
مر اليوم أسبوع على طرح الفنانة بشرى أغنيتها المصورة "كوبرا"، التي تنتقد فيها أغنية "الملك" للفنان محمد رمضان.

واستطاعت أغنية بشرى "كوبرا" أن تحقق مشاهدة على موقع YouTube ما يقرب من 4 ونصف ملايين مشاهدة في أسبوع، بعد أن تم طرحتها الاثنين الموافق 24 ديسمبر الجاري.



أما أغنية محمد رمضان فاستطاعت أن تحقق بعد أسبوع من طرحها ما يقرب من 11 مليون مشاهدة على موقع YouTube، أي تفوقت على أغنية بشرى بأكثر من ضعف عدد المشاهدات.

ووصل عدد مشاهديها حتى الآن إلى أكثر من 60 مليون مشاهدة على موقع YouTube.



وكانت بشرى طرحت أغنيتها "كوبرا" والتي يبدو أنها تحمل انتقادات للفنان محمد رمضان على أغنيته "الملك"، التي طرحها منذ فترة، وتحديدا مع مطلع شهر أغسطس 2018.

وأكدت بشرى أنها بهذه الأغنية لم تقصد أن تصنع ضجة إعلامية، بل مقتنعة بما قدمته، وأن هذا الأمر موجود في الغرب ويدعى Cross Song، وأنها تنتظر رد محمد رمضان ولن تغضب منه.

اقرأ أيضا:

أمير عيد عن "كوبرا" بشرى: لم أكن أتخيل وجود أغنية أسوأ من "نامبر وان"

أمير طعيمة تعليقا على أغنية بشرى "كوبرا": أغاني محمد رمضان أفضل ودمها أخف

comments powered by Disqus

محمد عاشور

12/31/2018 4:58:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"