أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "قابيل".. بداية كابوسية وغياب فراج وأمينة خليل

أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "قابيل".. بداية كابوسية وغياب فراج وأمينة خليل

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 4 مايو 2019 - 22:35 | آخر تحديث: السبت ، 4 مايو 2019 - 22:35
قابيل قابيل
بدأت اليوم السبت 4 مايو، أولى حلقات مسلسل "قابيل"، الذي يجمع بين محمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل، ويخرجه كريم الشناوي.

في السطور التالية، نرصد أبرز أحداث الحلقة الجديدة التي عرضت على قناة MBC مصر.

-تبدأ الحلقة بتعليق صوتي للضابط طارق كمال (محمد ممدوح) يتحدث عن أثر التكنولوجيا على حياتنا، حيث أنها سهلت التواصل بين البشر، لكنها أضرتهم بشكل أو آخر، مصحوبة بلقطات مختلفة لفتاة تجلس أمام شاشة الكومبيوتر وتكتشف انتشار صورة لصديقاتها عبر Facebook، فتمسك هاتفها وتتصل بالشرطة. يتبع ذلك لقطات لحادث خطير يتجمع حوله الناس، ثم يستفيق طارق من الكابوس.

-يأتي اللواء منصور (نبيل نور الدين) إلى طارق ويخبره أن عليه استئناف مهامه في جهاز الشرطة، بعدما حصل على إجازة لمدة 3 شهور.

-عندما يتسلم طارق مهام عمله يعلم أن هناك بلاغ عن اختفاء فتاة تم نشر صورتها عبر الإنترنت من قبل حساب وهمي، تظهر فيها مقيدة ومعصوبة العينين، دون أي توضيح حول أسباب اختطافها. يحاول طارق فهم تفاصيل الجريمة بمساعدة الضابط الشاب عبد الرحمن (علي الطيب)، المتخصص في جرائم الإنترنت.

-يبدأ الضابطان رحلة جمع تفاصيل عن الفتاة، فيتوجهان إلى منزل أهلها؛ لكن يتضح أن والدها وزوجته لا يعرفان الكثير عن حياتها ولا يهتمان كثيرا بأمر اختطافها.

-يتوجه طارق إلى المقهى الذي كانت تعمل فيه نادلة، ويعرف من إحدى زميلاتها أنها تركت العمل من فترة قصيرة بعدما تشاجرت مع المدير، متهمة إياه بالتحرش بها.

-بعد أن يخبره عبد الرحمن أن هناك شاب يدعى أكرم (حسني شتا) يعلق باستمرار على منشورتها عبر Facebook، يذهب إليه طارق ليحقق معه لكن يخبره الشاب أنه كان يرغب في خطبتها لكنها رفضته. يشعر طارق بأن هناك سرا وراء أكرم، نظرا لأنه يبدو ثابتا وغير مهتم باختفاء الفتاة، التي يزعم أنه أحبها.

-تنتهي الحلقة، باكتشاف أن الحادث الخطير الذي كان في البداية هو وفاة زوجته سارة (روزالين البيه) وأن كل الحوارات التي دارت بينهما على مدار الحلقة كانت من وحي خياله.

جدير بالذكر أن الحلقة ركزت أحداثها بالكامل على شخصية طارق (محمد ممدوح)، ولم تشهد ظهور أمينة خليل أو محمد فراج.



اقرأ أيضًا:
مسلسلاتك في رمضان على Netflix .. رجل عصابات في مواجهة رينيه زيلويجر


كل ما تود معرفته عن مسلسل "قابيل".. أجواء بوليسية ومغامرة السيناريو

أمل مجدي

5/4/2019 10:35:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"