بالفيديو- رد فعل حورية فرغلي بعد تغيير اسم مسلسها من "ياسمينا" إلى "مملكة الغجر"

بالفيديو- رد فعل حورية فرغلي بعد تغيير اسم مسلسها من "ياسمينا" إلى "مملكة الغجر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أبريل 2019 - 12:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 أبريل 2019 - 12:55
حورية فرغلي حورية فرغلي
علقت الفنانة حورية فرغلي على تغيير اسم مسلسلها "مملكة الغجر" الذي يجمعها بفيفي عبده، وكان يحمل في السابق ولفترة طويلة من تصويره عنوان "ياسمينا"، قائلة إنها لم تغضب من ذلك.

وقالت حورية فرغلي إن تغيير اسم المسلسل "ياسمينا" جاء بسبب تشابهه مع اسم عمل آخر، ولذلك قرر صناعه تغييره ليصبح "مملكة الغجر"، ولذلك لم تغضب بعدما عرفت السبب.

وعن تعاونها مع فيفي عبدة، قالت إنها فنانة جميلة وتحبها على المستوى الشخصي، وسعيدة بالعمل معها.



وعلم FilFan.com أن اسم المسلسل "ياسمينا" أثار غضب فيفي عبده وهددت بعدم استكمال التصوير حال عدم تعديله، مما دفع الجهة المنتجة لتغييره مرتين قبل أن يتم الاستقرار على "مملكة الغجر" المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل.


وطرحت شركة "الذهب" للإنتاج الإعلان الأول لمسلسل "ياسيمنا"، وبدأ بلقطات لبطلته حورية فرغلي وهي تتحدث أنها دائما كانت تشعر أنها ستخرج من "ربع الغجر" الذي تعيش فيه، وتتوالى بعدها لقطات تُظهر أبطال العمل فيفي عبده وحازم سمير وأحمد كرارة وسامح الصريطي، مع مشاهد أخرى بها إثارة وتشويق من قتل وخطف.



مسلسل "مملكة الغجر" يتناول قصة حياة الغجر بشكل جديد مختلف، وهو من بطولة حورية فرغلي، وفيفي عبده، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وغيرهم، من تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية

اقرأ أيضا

خاص- أزمات "مملكة الغجر" بين فيفي عبده وحورية فرغلي

صورة- نقل كريم عفيفي للمستشفى بعد إصابته اثناء تصوير "فكرة بمليون جنية"

رحيم ترك

4/29/2019 12:55:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"