خاص- أزمات "مملكة الغجر" بين فيفي عبده وحورية فرغلي

خاص- أزمات "مملكة الغجر" بين فيفي عبده وحورية فرغلي

محرر FilFan | في الأخبار،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 25 أبريل 2019 - 16:14 | آخر تحديث: الخميس ، 25 أبريل 2019 - 16:14
فيفي عبده وحورية فرغلي فيفي عبده وحورية فرغلي
أزمات عدة شهدتها كواليس تصوير مسلسل "مملكة الغجر" للمخرج عبد العزيز حشاد، خلال الأيام الماضية إثر وقوع مشكلات بين النجمتين فيفي عبده وحورية فرغلي بسبب اعتراض الأولى على اسم المسلسل الذي كان بعنوان "ياسمينا" مما دفع الجهة المنتجة لتغييره لـ"ياسمينا.. مملكة الغجر" قبل أن يتم الاستقرار نهائيا على "مملكة الغجر".

وعلم FilFan.com أن بداية الأزمة تعود إلى اسم المسلسل "ياسمينا" الذي أثار غضب فيفي عبده وهددت بعدم استكمال التصوير حال عدم تعديله، مما دفع الجهة المنتجة لتغييره مرتين قبل أن يتم الاستقرار على "مملكة الغجر" المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل.

وثاني الأزمات من المتوقع حدوثها حيث تترقب فيفي عبده عرض الإعلان الدعائي الرسمي خلال الأيام المقبلة، بعد الإعلان الأول الذي تم طرحه، فقد هددت باتخاذ إجراء حال عدم ظهورها في البرومو بشكل لائق يتناسب مع مساحة دورها كبطلة في الأحداث، باعتبار أن دورها متوازي مع شخصي "ياسمينا" التي تقدمها حورية فرغلي في المسلسل.

ويشار إلى أن أسرة العمل انتهت من تصوير أفيشات العمل مع المصور شريف مختار، وتواصل أسرة المسلسل التصوير على قدم وساق، ومن المقرر أن ينتهي المخرج عبد العزيز حشاد من أصعب المشاهد الخارجية خلال الأيام المقبلة قبل السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، والتي يستعين فيها بعدد من الممثلين اللبنانيين.

مسلسل "ياسمينا يتناول حياة "الغجر" بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم حورية فرغلى، فيفي عبده، سامح الصريطي، أحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

اقرأ أيضا:

صورة- فيفي عبده وحورية فرغلي تتصدران الملصق الدعائي الأول لـ"ياسمينا وملكة الغجر"

أبطال "مملكة الغجر" يحتفلون بقرب انتهاء التصوير

محرر FilFan

4/25/2019 4:14:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"