صورة- فيفي عبده وحورية فرغلي تتصدران الملصق الدعائي الأول لـ"ياسمينا وملكة الغجر"

صورة- فيفي عبده وحورية فرغلي تتصدران الملصق الدعائي الأول لـ"ياسمينا وملكة الغجر"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 12:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 12:47
مسلسل "ياسمينا" مسلسل "ياسمينا"
تعود الفنانة فيفي عبده للمشاركة في الدراما التليفزيونية الرمضانية بعد غياب 4 سنوات، من خلال مسلسل "ياسمينا وملكة الغجر".

كشفت الصفحة الرسمية للمسلسل عبر Facebook عن الملصق الدعائي الأول، الذي ظهر فيه بطلتا العمل حورية فرغلي وفيفي عبده.



كانت الشركة المنتجة للمسلسل طرحت الإعلان الدعائي الأول الذي بدأ بلقطات لحورية فرغلي وهي تتحدث أنها دائما كانت تشعر أنها ستخرج من "ربع الغجر" الذي تعيش فيه، وتتوالى بعدها لقطات تُظهر أبطال العمل فيفي عبده وحازم سمير واحمد كرارة وسامح الصريطي، مع لقطات بها إثارة وتشويق من قتل وخطف.



يشار إلى أن الشركة المنتجة أعلنت عن التعاقد مع وائل الفشنى والذى انتهى بالفعل من تسجيل تتر أغنية المسلسل، وقام بتلحينها بنفسه، وهى من كلمات خالد البيه، وتوزيع محمود حسين كامل.

مسلسل "ياسمينا وملكة الغجر" يتناول قصة حياة الغجر بشكل جديد مختلف، وهو من بطولة حورية فرغلى، وفيفى عبده، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وعدد كبير من الممثلين، من تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل ياسمينا


اقرأ أيضا:

فيفي عبده غجرية في الإعلان الأول لمسلسل "ياسمينا".. إثارة وتشويق

أبطال مسلسل "ياسمينا" فى لبنان لتصوير المشاهد الخارجية

نهال ناصر

4/17/2019 12:47:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"