شريهان وأحمد حلمي وتامر حسني وكريم عبد العزيز ... رسائل تضامن ودعوات لشريف مدكور

شريهان وأحمد حلمي وتامر حسني وكريم عبد العزيز ... رسائل تضامن ودعوات لشريف مدكور

FilFan | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 28 أبريل 2019 - 15:17 | آخر تحديث: الأحد ، 28 أبريل 2019 - 15:20
شريف مدكور شريف مدكور
واصل نجوم الفن والإعلام توجيه رسائل التضامن والدعم والدعوات بالشفاء للمذيع شريف مدكور، الذي أعلن مؤخرا إصابته بورم في القولون، ويستعد لإجراء جراحة لاستئصاله.

شريهان ودعوات بآيات قرآنية
نشرت الفنانة شريهان على حسابها الرسمي على Twitter آية قرآنية وتبعتها بالدعاء بالشفاء العاجل لشريف.



طلب أحمد حلمي من جمهوره
نشر الفنان أحمد حلمي على حسابه الرسمي على Instagram صورة لشريف مدكور، وطالب جمهوره بالدعاء كاتبا: "مش طالب غير طلب واحد بس ادعو له بالشفا لانه هيخف بدعواتكوا".



دعاء تامر حسني

نشر المطرب تامر حسني على حسابه الرسمي على Facebook رسالة ودعاء لشريف مدكور وطالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء، قال فيها: "مليون سلامه عليك يا شريف يا مدكور .. شده وتزول يا حبيبي ان شاء الله هتقوم وهتبقى زي الفل .. دعواتكم يا جماعه .. ربنا يشفيك يا شريف و يشفي كل مريض اللهم آمين".



منة فضالي: مليون سلامة يا شيشو

نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها على Instagram صورة لشريف، وكتبت لتصفه بصاحب القلب الأبيض المحترم، مشيرة إلى أن كل من يعرفه يكون فخورا بصداقته، ودعت الله أن يشفيه.



كريم عبد العزيز: أحببته دون أن ألقاه

نشر الفنان كريم عبد العزيز على حسابه الرسمي على Instagram صورة لشريف مدكور وكتب عليها: "عمرى ما قابلته .. بس روحه وقلبه الطيبين خلونى أحبه.. شريف .. إن شاء الله .. ربنا سيجعل لك مخرجا فى هذه الأيام المفترجه ..".




ووجه شرف مدكور رسالة لجمهوره ليشكرهم قائلا إنه تلقى آلاف الرسائل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي للإطمئنان عليه، كما وجه شكره للممرضة التي رافقته خلال تواجده في المستشفى لاهتمامها به ورعايتها له.







اقرا أيضا:


بالفيديو- هذا ما فعله شريف مدكور بعد اكتشافه إصابته بالسرطان

شريف مدكور: "حب الناس نساني المرض"

FilFan

4/28/2019 3:20:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"