بالفيديو- هذا ما فعله شريف مدكور بعد اكتشافه إصابته بالسرطان

بالفيديو- هذا ما فعله شريف مدكور بعد اكتشافه إصابته بالسرطان

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 أبريل 2019 - 11:11 | آخر تحديث: الأحد ، 28 أبريل 2019 - 11:21
شريف مدكور شريف مدكور
كشف المذيع شريف مدكور تفاصيل مرضه وما فعله عندما علم بإصابته بسرطان القاولون.

قال مدكور "لم أخف عندما أخبروني بالمرض بل ذهب إلى الاستديو وصورت 4 حلقات من برنامجي، ولم أشعر بأي قلق".

تابع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب ويعرض عبر قناة MBC مصر، كاشفا مراحل علاجه خلال الفترة المقبلة "لو كل شيء سار بشكل طبيعي سأعود لحياتي الطبيعية بعد شهر، وقد اتلقى علاجا كيماويا أو لا لم يتحدد بعد".

أضاف: "الطبيب سألني إن كان لدي مشكلة مع العلاج الكيماوي وتساقط الشعر لكنني أكدت له أن هذا الأمر لا يهمني حتى إذا تساقط شعري سأقوم بعملي وأظهر أمام الجمهور".

وعن ردة فعله بعدما علم بإصابته بالسرطان: "أنا أخذت الموضوع ببساطة، ولم أعرف سبب إصابتي بالورم، والطبيب أخبرني أنني مصاب به منذ عام ونصف ولم أشعر بأي شيء طوال الفترة الماضية، فقط عندما أصبت بنزيف قمت بإجراء فحصوصات واكتشفت الأمر".

تابع :"لا أحد يعرف سبب الإصابة بالسرطان أنا مثلا شخص رياضي أتناول الطعام الصحي ولا أدخن السجائر وأنام مبكرا، قد تكون جينات وراثية".

ووجه شريف مدكور شكره لكل من سأل عنه وتمنى له الشفاء قائلا: "أنا سعيد لأنني رأيت حب الناس وأنا لازالت حيا".



كان شريف مدكور أعلن خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" الذي يعرض عبر قناة Ten ومن تقديم عمرو عبد الحميد، إصابته بورم في القولون، موضحا أنه سيخضع لعميلة جراحية في أول أسبوع في رمضان.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- أول ظهور إعلامي لشريف مدكور بعد أزمته الصحية.. يعلن إصابته بالسرطان

مشاهير الفن يساندون شريف مدكور بعد إصابته بورم القولون..نصيحة ريهام سعيد وحزن صلاح عبد الله

نهال ناصر

4/28/2019 11:21:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"