بالفيديو- رانيا يوسف تستعرض رشاقتها داخل "الجيم"

بالفيديو- رانيا يوسف تستعرض رشاقتها داخل "الجيم"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 أبريل 2019 - 18:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 أبريل 2019 - 18:40
رانيا يوسف رانيا يوسف
تحافظ الفنانة رانيا يوسف على رشاقتها ولياقتها البدنية، خاصة في الفترة الأخيرة، وتشارك جمهورها ببعض التمرينات الرياضية التي تمارسها.

واستعرضت رانيا يوسف لياقتها البدنية في أداء بعض التمرينات الرياضة تحت إشراف مدربها الخاص، من داخل صالة "الجيم" خلال مقطع فيديو نشرت لمتابعيها عبر حسابها على Instagram.

View this post on Instagram

Think of your workouts as important meetings 💪

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on



يذكر أن رانيا يوسف لن تشارك في رمضان 2019 بعدما أعلنت مشاركتها بمسلسل "مملكة إبليس"، ولكنه خرج من السباق، ويشاركها البطولة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

كانت رانيا يوسف قالت خلال لقائها مع برنامج mbctrendingإن سيناريو المسلسل جيد للغاية، وهي عموما تحب العمل مع المؤلف محمد أمين راضي لأن كتاباته دائما مختلفة، مشيرة إلى أن أجواء العمل مع غادة عادل وإيمان العاصي جيدة جدا.

وكشفت رانيا يوسف عن تخفيضها لأجرها كي تستطيع التواجد في رمضان 2019، موضحة أنها قللت من أجرها كثيرا طبقا لمتطلبات السوق وما يحدث فيه من تغيرات.

رانيا يوسف

اقرأ أيضا

ردود فعل نجوم الفن بعد الطلاق.. علي ربيع يطرد زوجته وياسمين عبد العزيز تلجأ للعمرة وناهد السباعي بفستان زفاف

بالفيديو- سالي عبد السلام تتوعد ضابط مطار بيروت.. رضوى الشربيني تتدخل

كلمات متعلقة رانيا يوسف

رحيم ترك

4/24/2019 6:40:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"