بعد تسببه في أزمة.. الشركة المنتجة لمسلسل "زي الشمس" لدينا الشربيني تنفي صدور أي بوسترات دعائية

بعد تسببه في أزمة.. الشركة المنتجة لمسلسل "زي الشمس" لدينا الشربيني تنفي صدور أي بوسترات دعائية

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أبريل 2019 - 19:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 أبريل 2019 - 9:53
زي الشمس زي الشمس
أكدت شركة إيجل فيلمز المنتجة لمسلسل "زي الشمس" في بيان رسمي لها أن البوستر الدعائي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسل "زي الشمس" لا علاقة له من قريب أو بعيد بالشركة وانهم حتى الآن لم يصدروا أية بوسترات رسمية.

واضافت الشركة أنهم في الوقت نفسه يعربون عن تقديرهم الكامل وامتنانهم للنجم العربي الكبير جمال سليمان الذي حل ضيفا على العمل ويثمنون له هذه الخطوة ويؤكدون انهم وبرغم عدم مسئوليتهم عن البوستر المتداول إلا أنهم يعتذرون له عن الخطأ الفني والتقدير ي الذي وقع فيه من أطلقه وسربه لمواقع التواصل الاجتماعي.

واضاف البيان أن الشركة لم تطلق الا بوسترات فردية لكل بطل تقديرا لكل نجوم العمل وعلى رأسهم النجم العربي الكبير جمال سليمان.

تدور أحداث المسلسل، عن مصرع شقيقة دينا، في جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها، ثم تُثار الشكوك حول زوجها، الذي بدا على وجهه ملامح التوتر في كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد داود وأحمد مالك وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

وكان المسلسل واجه مشكلة بعد اعتذار مخرجته كاملة أبو ذكري عن عدم استكماله، وأنقذ المخرج سامح عبد العزيز الموقف ووافق على استكماله هو.

اقرأ أيضا
بالفيديو- الإعلان الأول لـ"زي الشمس".. دموع ومطاردات دينا الشربيني

خاص- هل تسبب الهضبة في أزمة لمسلسل دينا الشربيني "زي الشمس"؟

محرر FilFan

4/24/2019 9:53:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"