خاص- هل تسبب الهضبة في أزمة لمسلسل دينا الشربيني "زي الشمس"؟

خاص- هل تسبب الهضبة في أزمة لمسلسل دينا الشربيني "زي الشمس"؟

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 19:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 19:29
دينا الشربيني دينا الشربيني
على الرغم من اعتذار المخرجة كاملة أبو ذكري عن الاستمرار في تصوير مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، والوصول إلى اتفاق نهائي مع الجهة المنتجة على وضع إسمها على الحلقات الثمانية التي قامت بإخراجها، لا تزال أسباب هذا الاعتذار غامضة لدى الكثيرين.

وعلم FilFan.com أن السبب وراء الخلاف يرجع إلى الموسيقى التصويرية بعدما اقترحت الجهة المنتجة وبطلة العمل اسم الهضبة عمرو دياب لوضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، وهو ما رفضته المخرجة جملة وتفصيلا معتبرة هذا الأمر حق أصيل لها وأي تدخل لفرض اسم معين حتى ولو كان الهضبة الذي تحترمه وتقدره يعتبر تدخل في رؤيتها الإخراجية، خاصة أنها لها رؤية أخرى كانت ترغب في تنفيذها من خلال الموسيقار تامر كروان.

وكشفت أبو ذكري في تصريحات لموقع صدى البلد أنها انتهت من تصوير 8 حلقات من المسلسل، وطالبت الشركة المنتجة بوضع اسمها عليهم، رافضة الإفصاح عن الأسباب الكاملة التي أدت إلى انسحابها من تصوير المسلسل في مثل هذا الوقت الضيق.

لم تكتف كاملة بهذه التصريحات فقط، إلا أنها مع ازدياد الأخبار حول انسحابها من المسلسل، كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "لن أرد على جحر الأفاعي" وهو ما اعتبره الجمهور أنها تقصد من وراء هذه العبارة بطلا الأزمة عمرو دياب ودينا الشربيني.

في المقابل قررت الجهة المنتجة للمسلسل الاستعانة سريعا ببديل آخر لكاملة أبو ذكري، لإنقاذ الموقف في ظل ضيق الوقت واقتراب حلول شهر رمضان، حيث تمت الاستعانة بالمخرج سامح عبد العزيز، الذي كان قد فاته الاتفاق على أي مسلسل من مسلسلات شهر رمضان بسبب القضية التي سجن على ذمتها، غير أنه بهذا المسلسل يعود السباق للعام الثالث على التوالي بعد "رمضان كريم" بطولة روبي وسيد رجب، و"أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، والذي لم يتمكن من استكماله قبل أن يتولى المخرج محمد العدل مهمة تنفيذه.

ومن جانبه قال المخرج سامح عبد العزيز إنه بدأ بالفعل تصوير العمل ليلحق العرض في شهر رمضان، حيث يسير على قدم وساق لكي لا يتعطل خاصة وأنه من المخرجين الذين ينتهوا من تصوير أعمالهم في اوقاتهم المحددة، لكي يجري عمليات المكساج والمونتاج بالتوازي مع التصوير.

وتدور أحداث المسلسل، عن مصرع شقيقة دينا، في جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها، ثم تُثار الشكوك حول زوجها، الذي بدا على وجهه ملامح التوتر في كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

ويشارك في بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

اقرأ أيضا
خاص- سامح عبد العزيز ينقذ مسلسل دينا الشربيني "زي الشمس"

كاملة أبو ذكري تنسحب من مسلسل دينا الشربيني "زي الشمس"

إنجي سمير

4/9/2019 7:29:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"