ويل سميث يصف انتقادات "الجني" في Aladdin: مضحكة للغاية

ويل سميث يصف انتقادات "الجني" في Aladdin: مضحكة للغاية

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 10:52 | آخر تحديث: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 10:52
ويل سميث ويل سميث
قرر الممثل ويل سميث أن يتعامل بشكل إيجابي مع الانتقادات التي تلقاها على مظهره الخارجي في فيلم Aladdin، خاصة بعدما أصبح مادة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ الكشف عن مقطع فيديو تشويقي في فبراير الماضي.

علق سميث الذي يجسد دور "الجني" في الفيلم، خلال حواره مع مجلة Empire، قائلا: "التعليقات مضحكة للغاية، فقد شبهني البعض بسونيك ذا هيدهوج، والضفدع الجني. كل شيء قابل للنقد والتدقيق. أنني نشأت في عصر لم يكن فيه الإنترنت موجودا، إنه شيء جديد أحاول التعامل معه".

الهجوم الذي تعرض له الممثل صاحب الـ50 عامًا، بسبب ظهوره بجسد ممتلئ قليلا ومغطى باللون الأزرق، خفت حدته مع طرح الإعلان كاملا في مارس الماضي. حيث اعتذر بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن التعليقات السلبية.

يصف المخرج جاي ريتشي الأمر بأنه مفاجأة، نظرا لأن اعتذار الجمهور أمر نادر الحدوث.

فيلم Aladdin يعيد إنتاج فيلم الرسوم المتحركة الصادر عام 1992، بواسطة التصوير الحي. يلعب دور "علاء الدين"، الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، وتجسد الممثلة البريطانية ذات الأصول الهندية نعومي سكوت دور "الأميرة ياسمين". كما وقع الاختيار على الممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري لتجسيد شخصية "جعفر".

النسخة الجديدة من إخراج جاي ريتشي، صاحب أفلام Sherlock Holmes وKing Arthur: Legend of the Sword، ومن المقرر أن ينطلق في دور العرض السينمائية العالمية يوم 24 مايو من العام المقبل.

اقرأ أيضًا:
شركة Disney تواجه انتقادات حادة بسبب اختيار هذا الممثل في فيلم Aladdin.. هل تتراجع؟


كل ما تود معرفته عن النسخة الحية من فيلم Aladdin.. هجوم حاد بسبب اختيار شخصياته

كلمات متعلقة ويل سميث aladdin

أمل مجدي

4/18/2019 10:52:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"