هكذا علقت سلمى حايك على تبرع زوجها بمبلغ ضخم لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام

هكذا علقت سلمى حايك على تبرع زوجها بمبلغ ضخم لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 أبريل 2019 - 20:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 أبريل 2019 - 20:52
سلمى حايك وفرانسوا هنري سلمى حايك وفرانسوا هنري
تعهد الملياردير الفرنسي فرانسوا هنري بمبلغ 100 مليون يورو للمساعدة في إعادة بناء كاتدرائية نوتردام التي عرضت للتدمير جراء حريق ضخم نشب بها الاثنين.

وفي بيان حصلت عليه صحيفة Le Figaro الفرنسية قال زوج الممثلة المكسيكية سلمى حايك "لقد قررنا أنا ووالدي فرانسوا بينو بالتبرع بمبلغ 100 مليون يورو من أموال الشركة القابضة Artemis( التي تملكها عائلته ) للمشاركة في هذا الجهد، سيكون ذلك ضروريا لإعادة الإعمار الكامل لنوتردام".

تبرع هنري رئيس مجلس إدارة مجموعة Kering التي تملك العديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل Gucci و Alexander McQueen و Stella McCartney و Saint Laurent و هو الأول منذ أن أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إعادة بناء الكاتدرائية من جديد.

جدير بالذكر أن ثروة الملياردير البالغ من العمر 82 عاما تقدر بحوالي 37.3 مليار دولار وفقا لمؤشر بلومبرج.

من جانبها علقت الممثلة التر رشحت لجائزة الأوسكار سلمى حايك على تبرع زوجها ونشرت صورة لكاتدرائية نوتردام عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram مع تعليق" إنه لأمر ملهم أن نرى قوة فرنسا وروحها ، وأن نتحد من أجل إعادة بناء تراثها".



وتقطن حايك وزوجها بالقرب من كاتدرائية نوتردام في قبل العاصمة الفرنسية باريس، وتزوج الثنائي في عام 2009 في كنيسة كبيرة تبعد أقل من ميل عن الكاتدرائية التاريخية.

سلمى

اقرأ أيضا
سلمى حايك: زواجي من ملياردير أصاب الكثيرين بالغيرة

صورة- سلمى حايك تظهر بشعرها الأبيض الطبيعي.. هذا رد فعل جمهورها

مروة لبيب

4/16/2019 8:52:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"