سلمى حايك: زواجي من ملياردير أصاب الكثيرين بالغيرة

سلمى حايك: زواجي من ملياردير أصاب الكثيرين بالغيرة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 مارس 2019 - 13:38 | آخر تحديث: السبت ، 9 مارس 2019 - 14:37
سلمى حايك سلمى حايك
اعترفت الممثلة المكسيكية سلمى حايك بأنها تعرضت لكافة أشكال العنصرية رغم شهرتها الكبيرة ومكانتها الفنية.

وخلال حوارها مع مجلة Town and Country، كشفت الممثلة المكسيكية أن هناك الكثيرون ممن أصابتهم الصدمة لأنها تزوجت الملياردير الفرنسي فرانسوا هنري قائلة "لقد صدم الكثير من الناس لأنني تزوجت زوجي الحالي".

سلمى حايك متزوجة منذ عام 2009 من الملياردير فرانسوا هنري الرئيس التنفيذي لشركة Kering عملاق تجارة التجزئة للعلامات التجارية الكبرى مثل جوتشي وإيف سان لوران وألكسندر ماكوين.

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 52 عاما "بعض الأشخاص يشعرون بأنهم مهددون بجانبي.. إنها طريقة أخرى لإظهار العنصرية، لا يمكنهم أن يصدقوا أن هذه المكسيكية انتهى بها المطاف في الحياة التي تملكها، إنهم يشعرون بعدم الارتياح إلى جانبي".

وأشارت حايك إلى أنه بفضل موجة التغيير التي طالت هوليوود مؤخرا، يخشى صناع الترفيه من قول الشيء الخاطيء، ولكن لا يزال بإمكانك ملاحظة بعض العنصرية في تصرفاتهم.



اقرأ أيضا
صورة- سلمى حايك تظهر بشعرها الأبيض الطبيعي.. هذا رد فعل جمهورها

سلمى حايك لنادين لبكي بعد إنجاز الأوسكار: أنا من المعجبين

مروة لبيب

3/9/2019 2:37:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"