بالصور- رنا سماحة فتاة شعبية في "كتف قانوني"

بالصور- رنا سماحة فتاة شعبية في "كتف قانوني"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أبريل 2019 - 17:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 أبريل 2019 - 17:11
رنا سماحة رنا سماحة
تنشغل الفنانة رنا سماحة، بتصوير مشاهدها في مسلسل "كتف قانوني" مع المخرج عادل الأعصر، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكشفت سماحة، عن الشخصية التي تقدمها في العمل حيث تجسد دور فتاة تدعى "نرجس" من حارة شعبية وهي شخصية لم تقدمها من قبل، وتقع في حب "مرعي" الذي يجسد شخصيته محمد نجاتي، وتواجه العديد من المشكلات خلال أحداث العمل.

رنا سماحة

رنا سماحة

رنا سماحة

مسلسل "كتف قانوني" يشارك في بطولته أحمد بدير، ورنا سماحة، وسارة سلامة، ومحمد نجاتي، وطارق صبري، وأحمد سلامة، ومدحت تيخا، وعبدالله مشرف، ومحمد الصاوي، ومنير مكرم، وحسن عبدالفتاح، وبعض الوجوه الشابة، وهو من تأليف فتحي الجندي، المنتج الفني أسامة سركيس، إنتاج شركة "دي لايت" لمالكها عصام طنطاوي، ومن إخراج عادل الأعصر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رنا سماحة، أغنية "همي كبير" التي طرحتها منذ أيام عبر قناتها الرسمية على YouTube، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان محمود أنور، توزيع ومكس محمد عاطف الحلو.



اقرأ أيضا

آيتن عامر تكشف تفاصيل دورها في "طلقة حظ"

صور- سارة نخلة تعود لوالدتها بعد فراق خمس سنوت بسبب زواجها من أحمد عبد الله محمود

رحيم ترك

4/15/2019 5:11:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"