خاص- تعرف على أسباب اعتذار محمود الجندي عن "براءة ريا وسكينة" قبل وفاته

خاص- تعرف على أسباب اعتذار محمود الجندي عن "براءة ريا وسكينة" قبل وفاته

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون
محمود الجندي محمود الجندي
أكد أحمد عاشور مؤلف فيلم "براءة ريا وسكينة" بطولة حورية فرغلي ووفاء عامر أن الفنان محمود الجندي اعتذر عن العمل قبل وفاته منذ فترة.

وأوضح عاشور لFilFan.com أن الفنان الراحل محمود الجندي كان تعاقد على العمل بالفعل، ولكن اشترط على الجهة المنتجة أن يصور مشاهده بمعدل 8 ساعات يوميا بدلا من 12 ساعة، والتي كانت تستغرق 3 أيام تصوير، ولكن لم يحدث توافق بينهما لأنه سيكون هناك تكلفة زائدة، فضلا عن زيادة عدد أيام التصوير، وبالتالي لم يكمل التصوير وحل بدلا منه الفنان لطفي لبيب الذي انتهى من تصوير دوره بالفعل.

وأضاف أحمد عاشور أنه أوشك على الانتهاء من تصوير الفيلم، حيث لا يتبقى له سوى أربعة أيام فقط، على أن يستأنف تصويره يوم 20 إبريل الجاري، بعد الانتهاء من بناء ديكورات المشاهد الداخلية والخارجية، وضبط جرافيك المشاهد التي تم تصويرها، بالإضافة إلى أن معظم المشاهد المتبقية سيتم تصويرها في الإسكندرية، فضلا عن انشغال بعض الفنانين بتصوير أعمالهم الفنية لشهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث فيلم "ريا وسكينة" حول محاولة إثبات براءة سفاحتا الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقائع حقيقية، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

يذكر أن "براءة ريا وسكينة"، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش، مدير تصوير تامر زين، وإنتاج حلمي شهاب والمنتج الفني محمود عادل ويشارك في الفيلم منة فضالي ومحسن منصور ولطفي، لبيب وياسر علي ماهر وأشرف مصيلحي.
 

إنجي سمير

4/13/2019 6:24:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"