بالصور- أكرم حسني بـ"رقبة طبية" في عزاء محمود الجندي

بالصور- أكرم حسني بـ"رقبة طبية" في عزاء محمود الجندي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 أبريل 2019 - 0:33 | آخر تحديث: السبت ، 13 أبريل 2019 - 1:36
أكرم حسني أكرم حسني
تواجد الفنان أكرم حسني في عزاء الفنان محمود الجندي، الذي أقيم يوم الجمعة 12 أبريل في دار مناسبات المجمع الإسلامي بالشيخ زايد.

ويبدو أن أكرم حسني حرص على الحضور لتقديم العزاء رغم أنه يعاني من وعكة صحية، حيث ظهر وهو يرتدي "رقبة طبية".

أكرم حسني

أكرم حسني

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم العزاء ومنهم محمد هنيدي وأحمد مكي وسميرغانم وزوجته دلال عبد العزيز وابنتيه دنيا وإيمي، ومنة شلبي ونجوى فؤاد وماجدة زكى وشهيرة ووفاء عامر وهالة فاخر وشيماء سيف وحسن الرداد وشيرين وفردوس عبد الحميد وهالة صدقي وسيد رجب ويوسف شعبان وغيرهم.

ودع الفنان القدير محمود الجندي عالمنا عن عمر يناهز 74 عاما، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية منذ أيام وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة في ساعة مبكرة من اليوم الخميس 11 أبريل.

وتم تشيع جثمان الفنان الراحل محمود الجندي ظهر يوم الخميس 11 أبريل من مسقط رأسه في محافظة البحيرة.

الفنان الراحل محمود الجندي له العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية الناجحة، إذ تنوعت أدواره ما بين الكوميدي والتراجيدي، ومن أبرز أعماله المسرحية "البرنسيسة" و"عشان خاطر عيونك"، ومن أفلامه "اللعب مع الكبار" و"شمس الزناتي" و""يوم مر ويوم حلو" و"المرشد" و"حكايات الغريب"، ومن مسلسلاته "الجماعة 2" و"الأب الروحي" و"رمضان كريم" و"المصراوية" و"الدالي" وغيرها.

اقرأ أيضا

بهذه الكلمات نعى محمد صلاح الفنان محمود الجندي

الحزن يخيم على الوسط الفني في أسبوع.. رحيل هؤلاء الفنانين وإصابة بمرض خطير

رحيم ترك

4/13/2019 1:36:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"