بالفيديو- محمد رمضان يتجاوز المليون الأول بأغنية "بوم" في 24 ساعة

بالفيديو- محمد رمضان يتجاوز المليون الأول بأغنية "بوم" في 24 ساعة

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 19:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 19:31
محمد رمضان محمد رمضان
حقق محمد رمضان نجاحا كبيرا ومشاهدات مرتفعة بأحدث أغنياتها "بوم" التي طرحها الخميس 11 أبريل عبر قناته الرسمية على YouTube.

استطاعت أغنية محمد رمضان "بوم" ان تتجاوز مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحها، والتي قدمها على طريقة الرسوم المتحركة وظهر من خلالها وهو وسط حرب مشتعلة، وتضمنت كلماتها تحدي اعدائه والرد على منتقديه وذلك على غرار أغلب أغنياته السابقة.

أغنية "بوم" من كلمات شندي، ومن ألحان الديزل وشندي، وتوزيع موسيقي الديزل.



يشار إلى أن محمد رمضان طرح أخر أغنياته بعنوان "القمر" وهي من إخراج ياسر سامي، ومن كلمات وألحان فرغلي بلاكس، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وظهر رمضان في كليب "القمر" كعادته وهو يتحدى أعداءه في الكليب ويرسل لهم بكلمات تحدي قوية ليؤكد على انتصاره على كل الظروف.



يذكر أن محمد رمضان أحيا أولى حفلاته الغنائية مساء الجمعة 29 مارس، في قاعة المنارة في القاهرة الجديدة، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.


وتعرضت نقابة المهن الموسيقية لهجوم من بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا تلقت بلاغات لإعطائها تصريحا بإقامة حفل محمد رمضان.

وبعد هذا الهجوم والبلاغات قررت نقابة الموسيقيين أنها لن تمنح أي تصاريح لاحقا إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوي الفني آخذة في الاعتبار مدى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها وعدم مخالفتها للنظام العام وأنها سوف تلاحق من يخالف ذلك قانونا.

اقرأ أيضا


بالفيديو- محمد رمضان بائع فول في إعلان مسلسل "زلزال".. تعرف على قناة عرضه

بالفيديو- صراع على صفيح ساخن بين عمرو دياب بـ"مقدرش عالنسيان" ومحمد رمضان بأغنيته "القمر"

رحيم ترك

4/12/2019 7:31:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"