بالفيديو- كارول سماحة سعيدة بحصولها على الجنسية المصرية

بالفيديو- كارول سماحة سعيدة بحصولها على الجنسية المصرية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 9:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 9:43
كارول سماحة كارول سماحة
أعلنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حصولها رسميا على الجنسية المصرية.

عبرت كارول عن سعادتها بهذه الخطوة، وقالت خلال لقائها في برنامج "معكم مع منى الشاذلي" الذي يعرض عبر قناة cbc، إنها حصلت على الجنسية المصرية وامتلكت جواز السفر المصري قبل شهرين.

أضافت، أن هذه الخطوة تأخرت فأسرتها مصرية، زوجها وابنتها، وهي تعتز بمصر والجنسية المصرية والآن تستخدم جواز السفر المصري أثناء سفرها.

أكدت كارول أنها تعتز وتفتخر كونها لبنانية، ولكن أيضا تحب مصر والشعب المصري كثيرا إذ كان أول شعب عربي استقبلها وأحب أغانيها بعد الشعب اللبناني.



يذكر أن كارول سماحة تستعد لإحياء حفل غنائي تعتمد فيه على تقنية الهولوجرام، لتشارك فيه الغناء مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ الذي يتجسد على خشبة المسرح بهذه التقنية التي تستخدم لأول مرة في مصر.

يقام الحفل يوم 19 أبريل بمركز المنارة في التجمع الخامس، برعاية راديو "إينرجي"، وتعد المطربة اللبنانية جمهورها بأضخم حفل لها في تاريخها (لمزيد من التفاصيل).

اقرأ أيضا:

4 زيجات في حياة محمود الجندي.. انفصل عن عبلة كامل بسبب لقب "جوز الست" وتزوج من ابنه هذا الفنان

طلاق أحمد إبراهيم من زوجته الأولى.. ياسمين عيسى: قراري بعد مهزلة حفل توقيع "حالة خاصة جدا"

نهال ناصر

4/12/2019 9:43:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"