4 زيجات في حياة محمود الجندي.. انفصل عن عبلة كامل بسبب لقب "جوز الست" وتزوج من ابنه هذا الفنان

4 زيجات في حياة محمود الجندي.. انفصل عن عبلة كامل بسبب لقب "جوز الست" وتزوج من ابنه هذا الفنان

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 17:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أبريل 2019 - 10:41
محمود الجندي محمود الجندي
كما كانت حياة الفنان محمود الجندي الفنية مليئة بالأعمال الناجحة، كانت حياته الشخصية بها محطات مختلفة.

تزوج الفنان الراحل 4 مرات، الأولى كانت من السيدة ضحى حسن وأنجب منها 3 بنات وولد هو المخرج أحمد الجندي، ثم تزوج عليها سيدة أخرى أنجب منها ابنته الصغرى مريم التي قررت أن تسير على خطى والدها وتتجه إلى التمثيل.

حكى محمود الجندي عن ابنته مريم "آخر العنقود" أنها الوحيدة في بناته التي فضلت دخول مجال التمثيل، وأوضح أنه لم يضغط عليها في أي شيء.

وخلال لقائه في برنامج "حفلة 11" مع سمير يسري، قال إن مريم تدرس الإعلام في الجامعة الأمريكية، وأخذت ورشة تمثيل مع المخرج خالد جلال، مشيرا إلى أنه نصحها بأن تحترم كلمتها وأن تعرف ان أي شيء تفعله لا يعود عليها فقط بل يؤثر على أسرتها بأكملها.



مر الجندي بظورف صعبة، إذ خسر زوجته الأولى عام 2001 في الحريق الكبير الذي نشب في منزله، وهو الحريق الذي غير فيه كثيرا وفي طريقة تفكيرة وجعله يعود إلى الإمان بعد فترة من التخبط والتفكير في الإلحاد (لمزيد من التفاصيل).

ليتزوج الجندي في عام 2003 من الفنانة عبلة كامل لكن لم يستمر زواجهما طويلا إذ انفصلا عام 2005.

تحدث الجندي عن طلاقه من عبلة كامل وقال إنه جاء لأسباب خارجة عن إردتهما، موضحا أنه كان يشعر طيلة زواجه منها أن الأعمال المعروضة عليه كانت تأتيه مجاملة لها، وهذا ما كان يرفضه، وجاءه هذا الشعور لأن في فترة زواجهما كانت هي أشهر منه، مؤكدا أنه شعر بالإهانة قليلا لهذا الأمر، مرجعا السبب لطباعه الشرقية، لذا رفض هذه الأعمال حتى لا يكون "جوز الست"، بحسب تصريحاته في برنامج "حفلة 11".

أما الزيجة الرابعة فكانت من السيدة هيام ابنة الفنان الراحل جمال إسماعيل، ووصفها الجندي في آخر ظهور تليفزيوني له بأنها الزوجة كما يجب أن تكون.

يذكر أن الفنان القدير محمود الجندي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 11 أبريل، إثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ74 عاما.

وشيعت جنازة الراحل عقب صلاة ظهر اليوم من مسقط رأسه بقرية أبو المطامير بالبحيرة، وتتلقى أسرته العزاء الجمعة 12 أبريل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

اقرأ أيضا:

رحيل الفنان القدير محمود الجندي

4 أعمال يشارك بها محمود الجندي لم ينته تصويرها.. ما مصيرها بعد وفاته؟

نهال ناصر

4/12/2019 10:41:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"