حنان مطاوع زوجة تاجر مخدرات في مسلسل " لمس أكتاف"

حنان مطاوع زوجة تاجر مخدرات في مسلسل " لمس أكتاف"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 19:10 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 19:20
حنان مطاوع حنان مطاوع
تشارك الفنانة حنان مطاوع في مسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

قالت حنان مطاوع إنها تقدم شخصية تدعي "عايدة" ومتزوجة من "حازم" الذي يعمل في تجارة المخدرات ويجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب.

وتابعت أن شخصية "عايدة" تعمل في مجال تجارة الموبيليات والأخشاب، وتدور صراعات ومشاجرات بينها وبين "صدفة" التي تجسد شخصيتها الممثلة هاجر الشرنوبي، وذلك بسبب "زيدان" ويقدم دوره محمد عز.

وأضافت أن مسلسل "لمس أكتاف" ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق والأكشن.

طرح الشركة المنتجة لمسلسل ياسر جلال "لمس أكتاف" الإعلان الثاني للعمل، والذي ظهر من خلال بعض أبطال العمل، بعد أن كان ياسر جلال وكرم جابر استحوذا على الإعلان الأول.

نشر مؤلف العمل هاني سرحان الإعلان الثاني لمسلسل "لمس أكتاف"، والذي سيطرة عليه مشاهد المطاردات والأكشن، ولم يتحدث أحد من أبطاله سوى فتحي عبد الوهاب وهو يهدد ياسر جلال بالقتل قائلا له "انت بعت نفسك للشيطان..والبضاعة المباعة لا ترد"



مسلسل" لمس أكتاف" يتضمن مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هاجر الشرنوبي ، كرم جابر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضا


خاص- نقابة المهن الموسيقية تصدر قرارها النهائي بشأن شيرين عبد الوهاب في هذا الموعد

بالصور- تعرف على تفاصيل واسم العرض الجديد لـ "مسرح مصر" على MBC

رحيم ترك

4/11/2019 7:20:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"