بالصور- تعرف على تفاصيل واسم العرض الجديد لـ "مسرح مصر" على MBC

بالصور- تعرف على تفاصيل واسم العرض الجديد لـ "مسرح مصر" على MBC

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 20:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 20:17
مشهد من مسرحية "عملية تجميل" مشهد من مسرحية "عملية تجميل"
في مفاجأة لمحبي وعشاق عروض "مسرح مصر" أعلنت قناة MBC مصر عن تقديم مسرحية جديدة يوم الجمعة المقبل.

يقدم موقع FilFan.com، لقرائه تفاصيل العرض المسرحي لفرقة "مسرح مصر" في النقاط التالية:

مسرح مصر

1- يحمل العرض المسرحي الجديد عنوان "عملية تجميل".

2- "عملية تجميل" تأتي ضمن عروض الموسم الثالث الذي قدم منه فقط 11 عرضا في رمضان الماضي، وهي ضمن الـ9 عروض المنتظر عرضها على شاشة MBC" مصر".

مسرح مصر


3- العرض المسرحي "عملية تجميل"، كان من المفترض تقديمه في شهر رمضان الماضي وبالتحديد يوم الأربعاء 30 مايو، بعدما أعلنت عنه قناة MBC" مصر" ، وفوجيء المشاهدين وقتها بعدم عرضه وتقديم عرض معاد بعنوان "كلام كبار".

4- "عملية تجميل" هو بمثابة عودة تقديم أول عرض جديد من "مسرح مصر" بعد توقف لفترة 11 شهرا، قدمت خلالها MBC" مصر"، مجموعة عروض مكررة.

مسرح مصر

5-يظهر كل من علي ربيع أوس أوس في شخصيتي رجال شرطة، فيما يجسد حمدي الميرغني شخصية عامل، ومصطفى بسيط دور مسجون، ويتنكر كريم عفيفي في شخصية فتاة.

6- أحداث العرض المسرحي "عملية تجميل" تدور داخل ديكور المحكمة.

7- "عملية تجميل" تعرض يوم الجمعة 12 أبريل على شاشة قناة MBC" مصر"، في الساعة الثامنة مساءً.

مسرح مصر

يشار إلى أن أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية انتهوا من تقديم الموسم الرابع من "مسرح مصر" على خشبة مسرح جراند نايل تاور في شهر فبراير الماضي.

وعلم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة أن قناة MBC" مصر" قررت عرض الموسم الرابع من "مسرح مصر" عبر شاشتها في شهر رمضان 2019، وذلك على غرار عرضها العام الماضي في شهر رمضان لأول مرة.

يذكر أن فرقة "مسرح مصر" لأشرف عبد الباقي يشارك في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا


أخيرا- عرض جديد من "مسرح مصر" على قناة MBC

بالزغاريد- فرحة عارمة لنجمي فرقة "مسرح مصر" لعودة تقديم عرض جديد على قناة MBC

رحيم ترك

4/10/2019 8:17:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"