بالزغاريد- فرحة عارمة لنجمي فرقة "مسرح مصر" لعودة تقديم عرض جديد على قناة MBC

بالزغاريد- فرحة عارمة لنجمي فرقة "مسرح مصر" لعودة تقديم عرض جديد على قناة MBC

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 18:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 18:41
مشهد من العرض المسرحي الجديد مشهد من العرض المسرحي الجديد
بسعادة عارمة استقبل نجما فرقة "مسرح مصر"، خبر عودة قناة MBC" مصر"، لتقديم عرض جديد من عروضهما المسرحية عبر شاشتها، بعد فترة طويلة من العروض المكررة منذ شهر رمضان الماضي.

نشر محمد أنور فيديو إعلان العرض المسرحي الجديد الذي ستعرضه قناة MBC" مصر" يوم الجمعة 12 أبريل، وعلق عليه معربا عن انتظاره الطويل لمشاهدة عرض جديد، "ده أنا زغرطت من الفرحة".



فيما نشر أوس أوس صورته من شخصية رجل الشرطة الذي يجسده في العرض المسرحي الجديد، وعلق عليه "ربنا اداني طولة العمر وهنشوف مسرحية جديدة الجمعة القادم".




كانت توقفت العروض اليومية للمسرحيات الجديدة من الموسم الثالث لـ "مسرح مصر" خلال شهر رمضان الماضي، وبدأت بعدها تقديم عروض مكررة كل جمعة، حتى أعلنت قناة MBC" مصر"، اليوم الأربعاء عن عرض جديد يقدم لأول مرة عبر شاشتها يوم الجمعة 12 أبريل في الساعة الثامنة مساءً.

عروض الموسم الثالث تتضمن 9 مسرحيات لم تعرض بعد، وسيكون عرض يوم الجمعة المقبل هو أول عرض منهم.

وكان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية انتهوا من تقديم الموسم الرابع من "مسرح مصر" على خشبة مسرح جراند نايل تاور في شهر فبراير الماضي.

وعلم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة أن قناة MBC" مصر" قررت عرض الموسم الرابع من "مسرح مصر" عبر شاشتها في شهر رمضان 2019، وذلك على غرار عرضها العام الماضي في شهر رمضان لأول مرة.

يذكر أن فرقة "مسرح مصر" لأشرف عبد الباقي يشارك في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

محمد أنور

اقرأ أيضا

بالفيديو- مصطفى خاطر بالنقاب في إعلان مسلسله "طلقة حظ".. يعرض على هذه القناة

صورة- ياسمين صبري بفستان أحمر على الملصق الأول لمسلسها "حكايتي"

رحيم ترك

4/10/2019 6:41:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"