بالفيديو- أنغام تخرج عن صمتها وترد على منتقدي زواجها

بالفيديو- أنغام تخرج عن صمتها وترد على منتقدي زواجها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 17:13 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 17:13
أنغام وأحمد إبراهيم أنغام وأحمد إبراهيم
على الرغم من أن الفنانة أنغام تفضل ابعاد حياتها الخاصة عن الإعلام وعدم الرد على أي كلام أو انتقادات توجه لها، لكنها حرصت على الرد على منتقدي زواجها من الموزع أحمد إبراهيم.

خلال حفل توقيع ألبومها الجديد الذي أقيم قبل يومين، أجرت أنغام حوارا مع برنامج "عرب وود" وقالت إنها ترى أن الزواج والحب رزق من الله، والزواج أيضا نصيب، ومن يتحدث عن هذه الأمور لديه مشكلة في إيمانه، مؤكدة أنها مؤمنة بالله وأن هناك نصيب ورزق لا يمكن لأحد أن يتدخل فيه.



يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

كانت أنغام أطلقت ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا" عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيهم أنغام مع كبار المؤلفين والملحنين، فيما كان الإشراف الكامل على الألبوم للموزع أحمد إبراهيم، وهو من إنتاج شركة روتانا.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- زوج أنغام بعدما قبلته على الهواء: متكفيهاش 50 ألف بوسة

بالفيديو- رومانسية زوج أنغام.. يعدل مكياجها


نهال ناصر

4/11/2019 5:13:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"