بالفيديو- زوج أنغام بعدما قبلته على الهواء: متكفيهاش 50 ألف بوسة

بالفيديو- زوج أنغام بعدما قبلته على الهواء: متكفيهاش 50 ألف بوسة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 أبريل 2019 - 12:12 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أبريل 2019 - 14:16
أنغام وأحمد إبراهيم أنغام وأحمد إبراهيم
فازت الفنانة أنغام بجائزة أفضل مطربة عربية في حفل توزيع جوائز ميوركس دور في لبنان.

حضر معها زوجها الموزع أحمد إبراهيم، الذي عبر عن سعادته بفوزها بهذه الحائزة مؤكدا أنه لا جائزة تساوي فنها وقيمتها.

ونشر الصحفي ربيع هنيدي فيديو عبر حسابه على Instagram، ظهرت فيه أنغام برفقة زوجها الذي تحدث وعبر عن سعادته وتمنى أن يكون دائما وجه خير عليها، وفاجأته أنغام ووضعت قبلة على خده، وطلب منه ربيع أن يرد القبلة لها، لنه خجل وقال إنها لا يكفيها أيضا حتى 50 ألف قبلة.

View this post on Instagram

#انفراد.. "أروع ما في حبنا أنه ليس له عقل ولا منطق، أجمل ما في حبنا أنه يمشي على الماء ولا يغرق" 👌هذا ما قاله نزار قباني، وهكذا هو جمال حب الزوجان #أنغام و#أحمد_ابراهيم 💜.. وفي هذا الفيديو الحصري عبر حسابي، اسجل اول مباركة من احمد لعروسه أنغام بمناسبة فوزها #اليوم بجائزة أفضل مطربة عربية 2019 من مهرجان #الموريكس_دور في #لبنان عن اسطوانتها #حالة_خاصة_جداً انتاج #روتانا ، وانغام ترد علي التهنئة بقبلة ، فألف مبروك. #ربيع_هنيدي #الزمن_الجميل #قناة_ابوظبي #exclusive @anghamofficial @ahmedibrahimmusic #murexdor #murexdor2019

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on



يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

كانت أنغام أطلقت ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا" عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيهم أنغام مع كبار المؤلفين والملحنين، فيما كان الإشراف الكامل على الألبوم للموزع أحمد إبراهيم، وهو من إنتاج شركة روتانا.

اقرأ أيضا
أصالة عن إلغاء متابعتها لأنغام : ليس في إمكاني أن أكون منافقة

صورة – هبة مجدي معجبة بموقف أنغام من أزمة شيرين عبد الوهاب

نهال ناصر

4/7/2019 2:16:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"