المطرب محمود الجندي صاحب "فنان فقير".. ألبوم وحيد ومواويل "البرنسيسة" وذكريات لمحبي "كوكي كاك"

المطرب محمود الجندي صاحب "فنان فقير".. ألبوم وحيد ومواويل "البرنسيسة" وذكريات لمحبي "كوكي كاك"

نهال ناصر | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 15:18 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 17:18
محمود الجندي محمود الجندي
إحنا صحيح من غير جناحات لكن نطتنا لفوق عاليا نطة لفوق صبيان وبنات ورجوعا للأرض في ثانية ، قد تتذكر كلمات هذه الأغنية من طفولتك واحتفالات أعياد الطفولة التي كانت تعرض على التليفزيون المصري.

كان محمود الجندي فنانا شاملا، إلى جانب التمثيل، أحب الغناء وقدم للأطفال أغنيات سواء التي عرضت في أعياد الطفولة أو في مسلسل "كوكي كاك".

صفحة "ذكريات من زمن فات" على Facebook نشرت فيديو نادر لأوبريت "إحنا صحيح من غير جناحات" الذي قدمه الجندي برفقة بعض الأطفال في احتفالات عيد الطفولة.



في فترة الثمانيات وأوائل التسعينيات كانت المسلسلات التي تقدم للأطفال ويشارك بها نجوم كثيرة، منها مسلسل "كوكي كاك" وقام ببطولته إيمان الطوخي ومحمود الجندي.

في هذا المسلسل الذي كان يهدف إلى تعليم الأطفال بعض القيم قدم الجندي عددا من الأغاني.



وبعيدا عن أغاني الأطفال، حرص الجندي على الغناء في أغلب الأعمال التي شارك بها، سواء في تتر المسلسل أو أغنية خلال الأحداث، هذا غير المواويل التي غناها في مسرحيات قدمها، منها موال في مسرحية "البرنسيسة".



كما طرح الجندي ألبوما غنائيا حمل اسم "فنان فقير" وضم 10 أغنيات.

محمود الجندي


يذكر أن الفنان القدير محمود الجندي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 11 أبريل، إثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ74 عاما.

وشيعت جنازة الراحل عقب صلاة ظهر اليوم من مسقط رأسه بقرية أبو المطامير بالبحيرة، وتتلقى أسرته العزاء الجمعة 12 أبريل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

اقرأ أيضا:

رحيل الفنان القدير محمود الجندي

5 أعمال يشارك بها محمود الجندي لم ينته تصويرها.. ما مصيرها بعد وفاته؟



نهال ناصر

4/11/2019 5:18:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"