خاص- راغب علامة: ابني خالد السبب في تقديم أغنية "صدفة"

خاص- راغب علامة: ابني خالد السبب في تقديم أغنية "صدفة"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 14:30 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 15:3
راغب علامة راغب علامة
يتواجد حاليا الفنان راغب علامة في العاصمة المصرية القاهرة، من أجل الإعلان عن مشروعة الجديد، الذي يتعاون فيه مع شركة "اربو"، وشركة "أورانج".

وتم الكشف عن المشروع الجديد من خلال حفل أقيم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور راغب علامة وفريقي العمل في شركتي أورانج وأربو، وحملت الفكرة الجديدة اسم "غني مع راغب"، وهي خدمة جديدة تتيح للمشتركين فيها الاستمتاع بأغاني راغب علامة الجديدة قبل نشرها رسميا، بالإضافة للتواصل مع راغب علامة لاكتشاف مواهب جديدة، وسيفوز أحدهم باتاحة الفرصة له والغناء مع راغب علامة.

ومن خلال المؤتمر الذي أقيم للإعلان عن المشروع الجديد، أكد راغب علامة أن أبنه "خالد" هو من شجعه على تقديم أغنيته الجديد "صدفة"، والتي تم طرحها منذ أيام.

وأضاف راغب أن الشاعرة التي كتبت كلمات الأغنية، والتي استخدمت فيها الإشارة لأغنيته القديمة "آسف حبيبتي" هي موهب جديدة، ولم يسبق لها أن قدمت أعمال لأحد، وأن خالد تحمس بشكل كبير للأغنية وهو الذي كان السبب الأكبر والدافع لتقديم هذه الأغنية، بالإضافة لأن الأغنية تعطي الأمل للأحباب حتى ولو طال الزمن، وهو ما حدث من خلال أحداث الأغنية.

الاغنية تم طرحها عبر قناة راغب على موقع YouTube وعلى عدد من المتاجر الإلكترونية، والمفاجأة أنها تحمل مقطع من كلمات أغنيته المعروفة "آسف حبيبتي"، والتي حققت نجاحا كبيرا والتي طرحت عام 1993 من خلال ألبوم "يا حياتي".

اسمع أغنية "صدفة"



اسمع أغنية "آسف حبيبتي"



وكان راغب علامة قد طرح مؤخرا أحدث أغنياته المصورة " ردلي كلماتي"، وهي من كلمات توني ابي كريم، ومن ألحان محمود عيد، وتوزعي كل من محمود عيد ومن توزيع إيلي نستا.



اقرأ أيضا

بالفيديو- راغب علامة يستعيد ذكريات "آسف حبيبتي" في أغنيته الجديدة "صدفة"

فيديو وصور – عاصي الحلاني وراغب علامة في "يوم من العمر" بين الثلوج

كلمات متعلقة راغب علامة صدفة

محمد عاشور

4/11/2019 3:03:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"