فيديو وصور – عاصي الحلاني وراغب علامة في "يوم من العمر" بين الثلوج

فيديو وصور – عاصي الحلاني وراغب علامة في "يوم من العمر" بين الثلوج

محمد عبد الخالق | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 10 مارس 2019 - 10:7 | آخر تحديث: الأحد ، 10 مارس 2019 - 12:24
عاصي الحلاني وراغب علامة عاصي الحلاني وراغب علامة
نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، صورة جمعته بالفنان راغب علامة والشاعر نزار فرنسيس وعدد من الأصدقاء، وعلق عليها كاتبا: "يوم من العمر مع الأصدقاء الأحباب بوجود الأخ والصديق راغب علامة".

وفي فيديو على الحساب الشخصي للحلاني، ظهر جالسا بين أصدقائه، في قرية "فاريا" وجواره الفنان راغب علامة، بينما يرتجل الشاعر نزار فرنسيس كلمة يشيد فيها بالصداقة والوفاء والإخلاص، وبفن عاصي وراغب، وعلق عاصي على الفيديو كاتبا: يوم من العمر في ربوع لبنان مع الأصحاب والحبايب ودائماً وجود نزار فرنسيس بيعطي للجلسة معاني كبيرة من الشعر والخواطر الرائعة.





كما نشر صورتين من اليوم وكتب عليهما معلقا: يوم من العمر مع الحبايب والأصدقاء بوجود الأخ والصديق راغب علامة والشاعر نزار فرنسيس والوليد ما اجمل الأبداع عندما يجتمع مع الأخلاق والطيبة والمحبة.
عاصي الحلاني وراغب علامة


عاصي الحلاني وراغب علامة

أما الفنان راغب علامة فأعاد نشر صور وفيديو عاصي الحلاني وعلق عليها كاتبا: أحلى جمعة.

ونشر صورة جديدة للأصدقاء أثناء التزلق على الجليد، وكتب عليها: يوم جميل مع أحب الأصدقاء.

عاصي الحلاني وراغب علامة

فاريا هي قرية لبنانية في محافظة جبل لبنان، يقصدها هواة التزلج للاستمتاع بمشاهدة مناظر خلابة على ارتفاع 2465 مترا عن سطح البحر.


اقرأ أيضا:

راغب علامة يتقدم ببلاغ ضد نائب لبناني طالب بقطع رأسه.. وعاصي الحلاني يسانده

comments powered by Disqus

محمد عبد الخالق

3/10/2019 12:24:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"