بالفيديو- هكذا تحدث محمود الجندي عن المرض والموت في آخر ظهور له

بالفيديو- هكذا تحدث محمود الجندي عن المرض والموت في آخر ظهور له

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 13:58 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 13:58
محمود الجندي محمود الجندي
لأكثر من مرة تنتشر أخبار عن وفاة الفنان محمود الجندي أو مروره بوعكة صحية كبيرة، إلى أن كان الخبر الأكيد بوفاته في الساعات الأولى من صباح الخميس 11 أبريل.

وفي آخر ظهور له في لقاء تليفزيوني في برنامج "حفلة 11" من تقديم سمر يسري، في حلقة عرضت بنهاية يناير 2019، تحدث الجندي عن الشائعات التي تلاحقه بخصوص صحته.

وقتها قال إنه بخير وأن أي مشاكل صحية يمر بها هي نتيجة التقدم في العمر، مشيرا إلى أن بعض الأشخاص يحبون نشر الشائعات منها عن وفاته أو إصابته بمرض خطير.

وأوضح الجندي أن من وجهة نظره أفضل طريقة للرد على هذه الشائعات تجاهلها، وأن تكون الأخبار التي تكتب وتنتشر عن أعمال يشارك بها، أما إذا كان لا يشارك في أي عمل أو أن أخباره الفنية قليلة، فالحل هو هاتفه وأي شخص كان باستطاعته التحدث معه والاطمئنان عليه.



يذكر أن الفنان القدير محمود الجندي رحل عن عالمنا إثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر يناهز الـ74 عاما.

نبيل الحلفاوي


اقرأ أيضا:

رحيل الفنان القدير محمود الجندي

5 أعمال يشارك بها محمود الجندي لم ينته تصويرها.. ما مصيرها بعد وفاته؟


نهال ناصر

4/11/2019 1:58:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"