بالفيديو- هذا ما حققته أغنية عمرو دياب "مقدرش عالنسيان" خلال يومين

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية عمرو دياب "مقدرش عالنسيان" خلال يومين

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 22:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 22:22
عمرو دياب عمرو دياب
حققت أحدث أغنيات عمرو دياب المنفردة "مقدرش عالنسيان"، نجاحا كبيرا، وتصدرت قائمة الأكثر بحثا على YouTube مصر.

استطاعت أغنية "مقدرش عالنسيان" تحقيق عدد مرات استماع اقتربت من 4 ملايين مستمع خلال يومين فقط منذ طرحها يوم الإثنين على قناته الرسمية على YouTube.



من ناحية أخرى، علم FilFan.com أن عمرو دياب تعاقد بالفعل مع إحدى شركات الاتصالات لتحصل على حقوق ألبومه الجديد، وسيتم الإعلان عن ذلك في نهاية شهر رمضان المقبل.

ولم يستقر عمرو دياب بعد على اسم الألبوم الجديد، ولكنه قرر طرحه في فصل الصيف المقبل، وتحديدا مع الاحتفال بعيد الأضحى، كما سيتم طرحه في شكل أغاني منفردة كما فعل مع ألبومه الأخير "كل حياتي"، الذي طرح منه عدة أغاني في شكل أغاني منفردة، قبل طرحه بالكامل في الأسواق.

وحول ردود الفعل على أغنية "مقدرش عالنسيان" أبدى عمرو أديب إعجابه بالأغنية ووصفها بالأغنية الشاعرية وبها شجن وتحكي علاقة بين الرجل والمرأة وحوار به عتاب واحساس بالافتقاد والندم والآلم.

تابع خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، أن الأغنية خلال دقائق أصبحت تريند عالميا، وكذلك اسم عمرو دياب، وأصبح الجميع يتحدث عنها عبر مواقع الواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن دياب منذ عامين يعيش حالة من التوهج، خاصة أن لديه ميزة مهمة وهو أن أغانيه تعيش لسنوات.

وأعطى مثال لذلك أن دياب قد يحيى حفلا ويغني 40 أغنيه، وسنجد أن الحضور يغني معه كل أغانيه ويحفظها حتى وإن كان لا يحبها.

اقرأ أيضا

عمرو دياب يتصدر YouTube بـ"مقدرش عالنسيان"

بالصور- تعرف على تفاصيل واسم العرض الجديد لـ "مسرح مصر" على MBC

رحيم ترك

4/10/2019 10:22:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"