صورة- زوجة وابنتا أحمد راتب في أحدث ظهور لهما

صورة- زوجة وابنتا أحمد راتب في أحدث ظهور لهما

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 18:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 18:49
أحمد راتب أحمد راتب
حلّت زوجة الفنان الراحل أحمد راتب وابنتاه لميس ولمياء، ضيوفًا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، من تقديم منى عبد الغني وسهير جودة، عبر قناة cbc، اليوم الأربعاء.

زوجة وابنتا أحمد راتب

وقالت زوجة أحمد راتب عن علاقة الفان الراحل ببناته الثلاثة وأزواجهن، أن ابنتها الكبرى "لبنى" تزوجت منذ وقت طويل، وتأثرًا بذلك جعل ابنتيه لميس ولمياء يعيشان في نفس العقار معهما بعد الزواج، ورفض أن يسكنا بعيدًا عنه، وفي عقد قران ابنته لميس بكى كثيرًا، مضيفةً: "ده كان بكاء الراحة والاطمئنان على بناته، وكان بيحب أزواج بناته جدا وبيعتبرهم أولاده ويطمأن عليهم دايمًا".

وروت زوجة أحمد راتب بعضا من تفاصيل مرضه ومعاناته قبل رحيله، إذ قالت إنه عانى كثيرًا في حياته، لا سيما في الفترة التي تعرّض فيها لأزمة نقرس ولم يكن يستطيع حتى الوقوف على رجليه، وظنّ وقتها أنه لن يمشي مرة أخرى، فكانت حالته النفسية سيئة للغاية، مضيفة: "كانت حالته النفسية مأساة.. وأحيانا لما مكنتش اقدر ارفعه من على الكرسي المتحرك للسرير كان بينام على الكرسي طول الليل".

يشار إلى أن أحمد راتب توفي يوم 14 ديسمبر 2016 عن عمر يناهز الـ 67 عاما، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات والتي توفي فيها.

اقرأ أيضا


حكم بحبس الراقصة جوهرة لمدة عام للتحريض على الفسق والفجور.. الشرطة تبحث عنها


عمرو دياب يتصدر YouTube بـ"مقدرش عالنسيان"

كلمات متعلقة أحمد راتب

رحيم ترك

4/10/2019 6:49:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"