بالفيديو- في ذكرى عيد ميلاده الـ87.. عمر الشريف مع والدته وأسرته في برنامج This Is Your Life

بالفيديو- في ذكرى عيد ميلاده الـ87.. عمر الشريف مع والدته وأسرته في برنامج This Is Your Life

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 12:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 12:41
عمر الشريف عمر الشريف
دائما يفتخر المصريون بالفنان عمر الشريف، كونه الفنان المصري الذي وصل إلى العالمية وحقق شهرة واسعة في هوليوود وقدم أفلام شهيرة.

ترشح الشريف لجائزة الأوسكار، ونال 3 جوائز جولدن جلوب، كان نجما محبوبا في الخارج يحل ضيفا على برامج شهيرة ويحكي مشوار حياته وبصراحة يتحدث عن مغامراته.

في ذكرى ميلاده الـ87 التي تحل اليوم 10 أبريل، نتذكر لقاء مهم للشريف مع البرنامج البريطاني This Is Your Life الذي حل فيه الشريف ضيفا.

فكرة البرنامج تدور حول استضافة فنان والحديث معه عن مشوار حياته، ومفاجأته خلال الحلقة بحضور أسرته ومجموعة من أصدقائه من كل مكان في العالم.

في هذا الفيديو يفاجأ الشريف بحضور والدته وشقيقته وابنه طارق، ونادية ابنة زوجته فاتن حمامة، بالإضافة إلى عدد من أصدقائه منهم صالح سليم.



في الفيديو يظهر على الشريف السعادة لحضور أسرته، فيما يتحدث انبه طارق عن مشاركته وهو طفل صغير في فيلم دكتور "زيفاجو"، كما يعرض فيديو لحفيده عمر وهو يوجه رسالة إلى جده يعبر فيها عن اشتياقه له.

يذكر أن عمر الشريف رحل عن عالمنا في 10 يوليو 2015.

اقرأ أيضا:

صورة- أول ظهور لابنة ناهد شريف.. هل تشبهها؟

بالفيديو- بطلا "الطائر المبكر" يتحدثان للصحافة العربية.. ماذا عن قصة حبهما والمشاركة في عمل عربي

نهال ناصر

4/10/2019 12:41:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"