بالفيديو- بطلا "الطائر المبكر" يتحدثان للصحافة العربية.. ماذا عن قصة حبهما والمشاركة في عمل عربي

بالفيديو- بطلا "الطائر المبكر" يتحدثان للصحافة العربية.. ماذا عن قصة حبهما والمشاركة في عمل عربي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 17:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 17:2
جان يمان وديميت أوزدمير جان يمان وديميت أوزدمير
هل يعيشان قصة حب في الحقيقة، ما رأيهما في المشاركة بأعمال عربية،هل توقعا النجاح الكبير لمسلسلهما؟كلها أسئلة وجهت للممثلين التركيين جان يمان وديميت أوزدمير بطلا المسلسل التركي "الطائر المبكر" خلال تواجدهما في لبنان.

زار جان وصديقته ديميت لبنان وتحديدا العاصمة بيروت لحضور حفل "الميوركس دور" واستلام جائزتهما بعد النجاح الكبير الذي حققاه بمسلسلهما، على الرغم من أنه لم يعرض بعد على أي قناة تليفزيونية ويتابعه الجمهور العربي عبر الإنترنت.

أقيم مؤتمر صحفي تحدثا خلاله عن قرب مع الصحافة العربية وعرض برنامج The Insider بالعربي جزءا منه، في البداية قال جان يمان أو "فريد" كما عرف عربيا من مسلسل "حلو ومر"، إنه عندما قرأ سيناريو مسلسل "الطائر المبكر" شعر أنه مسلسل عادي، لكن عندما علم أن البطلة هي ديميت عرف أنه سيحقق نجاحا ويكون ظاهرة فنية.

وعن وجود علاقة عاطفية تجمعهما اكدا أن هذا الأمر غير صحيح وأنهما أصدقاء، فيما أوضحت ديميت أو "أصلي" كما اشتهرت عربيا أن البعض يأخذ صورا لهما خلسة خلال الكواليس، ويبدأ الحديث أن بينهما شيء لأنهما يتعاملان براحة معا.

وأوضح جان يمان أنه مضطر لتغيير شكله وقص شعره ولحيته، لأنه سيؤدي الخدمة العسكرية في بداية عام 2020، وإذا أراد أن يطيل شعره سينتظر لسنوات، مشيرا إلى أنه لم يستوح "اللوك" الذي يظهر به في المسلسل من الممثل الأمريكي جايسون موموا كما يقول البعض.

وعن العمل في مسلسل عربي أكد جان يمان أنه يتحمس كثيرا لفكرة الأعمال المشتركة مثلا كالتركية العربية أو التركية الإسبانية، وأهم شيء هو فكرة العمل والسيناريو.



يشار إلى أن مسلسل "الطائر المبكر" يحقق نجاحا في تركيا حتى مع تغيير يوم عرضه، ففي البداية كان المسلسل يعرض يوم الثلاثاء ثم حدد له يوم السبت، ويحتل مراكز متقدمه في جدول نسب المشاهدة.

اقرأ أيضا:

جلسة تصوير رومانسية لجان يمان وديميت أوزدمير في لبنان

بالفيديو- بطلا "الطائر المبكر"يرقصان على أغنية "ميال" لعمرو دياب

نهال ناصر

4/9/2019 5:02:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"