سكارليت جوهانسون تهرب من مصوري البابراتزي إلى مركز الشرطة

سكارليت جوهانسون تهرب من مصوري البابراتزي إلى مركز الشرطة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 22:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 1:4
سكارليت جوهانسون سكارليت جوهانسون
في أعقاب ظهورها في برنامج Jimmy Kimmel Live، تعرضت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون لهجوم من قبل مصوري الباباراتزي يلاحقونها بشدة.

ووفقا لما ذكره متحدث باسم شرطة لوس أنجلوس لموقع ET، كانت الممثلة الأمريكية تغادر استديو جيمي كيميل عندما التف حولها مجموعة كبيرة من المصورين تغلبوا على الحرس الخاص بها لدرجة جعلتها تلجأ لشرطة لوس أنجلوس لحمايتها نظرا لأنها شعرت بالذعر الشديد.

وكانت سكارليت جوهانسون ضيفة في برنامج Jimmy Kimmel Live إلى جانب أبطال Avengers: Endgame من أجل الترويج له منهم كريس هيمسورث ومارك روفالو وكريس إيفانز.

جدير بالذكر أنه في نهاية فيلم Avengers: Infinity War، تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، استخدم قوته ليمحي نصف البشرية، وخلال ذلك اختفى عدد من الأبطال الخارقين.
الفيلم من المقرر أن ينطلق في دور العرض يوم 26 أبريل الجاري.

اقرأ أيضا
كارين جيلان تكشف دون قصد عن مصير "نيبولا" في Avengers: Endgame.. هكذا تفادت الأمر

هل توقع أحد المعجبين نهاية Avengers: Endgame؟ رد المخرجين

مروة لبيب

4/10/2019 1:04:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"