هكذا يتغير عالم مارفل السينمائي في المرحلة الرابعة.. شخصيات لأول مرة ومصير X-Men

هكذا يتغير عالم مارفل السينمائي في المرحلة الرابعة.. شخصيات لأول مرة ومصير X-Men

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 16:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 16:4
عالم مارفل السينمائي عالم مارفل السينمائي
مع طرح فيلم Avengers: Endgame نهاية الشهر الجاري، تكون المرحلة الثالثة من عالم مارفل السينمائي قد انتهت تقريبا، دون أن نعلم الكثير عما تعزم شركة Marvel على تقديمه في المرحلة الرابعة.

الأكيد أن هذه المرحلة الجديدة تتضمن قصة أضخم حافلة بالأبطال الخارقين الذين يقدمون لأول مرة على الشاشة، بالإضافة إلى حكايات مخصصة لشخصيات لم نعلم عنها الكثير في الماضي.

تبدأ المرحلة بعرض فيلم Spider-Man: Far From Home في يوليو المقبل، الذي يدور حول سفر سبايدرمان (توم هولاند) إلى أوروبا خلال عطلة الصيف، محاولا الاستمتاع بوقته كمراهق طبيعي بعيدا عن القدرات الخارقة. لكن هذا لا يدوم طويلا، إذ يلتقي نيك فيوري (صامويل جاكسون)، الذي يخبره بأن هناك مهمة خاصة في انتظاره. وبالطبع، تتضمن المهمة مواجهة ميستيريو (جيك جيلنهال)، الذي لا يعتبر شريرا تقليديا في عالم مارفل السينمائي.

ما أفلام المرحلة الرابعة؟

هناك مجموعة من الأفلام يجري التحضير لها في الوقت الحالي، على رأسها الفيلم الذي طال انتظاره Black Widow. كما من المقرر إنتاج جزء ثان من Black Panther، وآخر لـDoctor Strange.

ومن بين الأفلام الجديدة؛ فيلم Eternals الذي يتناول قصة المخلوقات الذين كانوا جزءا من تجربة وراثية خلقت الحياة على الأرض. تشير الصحف الأجنبية إلى أن شركة Marvel تسعى لتقديم أول بطل خارق ذي ميول جنسية مختلفة أو مثلية في هذا الفيلم.

واستمرار لإضفاء حالة من التنوع على أفلام هذه المرحلة، تعتزم الشركة إنتاج فيلم Shang-Chi الذي يقدم أول بطل خارق أسيوي لعالم مارفل السينمائي.

يشير موقع Digital Spy إلى أنه من المتوقع أن يلحق بهذه المرحلة الجزء الثاني من فيلم Captain Marvel، إلى جانب الجزء الثالث من Guardians of The Galaxy الذي شهد أزمة فصل مخرجه جيمس جن، ثم عودته مرة ثانية في منتصف الشهر الماضي.

يؤكد رئيس ستوديوهات شركة Marvel، كيفين فيج، إلى أن أفلام المرحلة الجديدة مختلفة عن المراحل السابقة، ولكل منهما مميزات.

ويستدرك: "لكن هناك إطارا عاما يسيطر على كافة المراحل هو كيف يمكننا الاستمرار في سرد قصص بعض الشخصيات التي يعرفها الجمهور ويحبها، بطريقة مختلفة ومدهشة؟ لدينا الكثير من الخطط والأفكار التي نعمل على تنفيذها. كما أننا نتساءل كيف يمكننا أن نقدم شخصيات جديدة، ربما لا يعرفها حتى محبى القصص المصورة؟ هذا أمر مثير حقا".

مرحلة 4

توديع هذه الشخصيات

من المتوقع أن يكون Avengers: Endgame نهاية الطريق لعدد من الشخصيات المفضلة التي تعلق بها الجمهور.

فقد تم الإعلان في وقت سابق عن انتهاء تعاقد كل من كريس إيفانز "كابتن أمريكا"، وكريس هيمسوورث "ثور"، وروبرت داوني جونيور "آيرن مان" مع شركة Marvel.

يؤكد كيفين فيج أن بعض القصص يجب أن تنتهي عند نقطة معينة حتى تظل محتفظة بقيمتها الفنية. لكن لا يزال مصير "ثور" محيرا بعض الشيء، نظرا لوجود تأكيدات على إجراء تغييرات جذرية في الشخصية.

على جانب آخر، من المرتقب زيادة الاهتمام ببعض الشخصيات مثل " بكي بارنز" الذي يجسده الممثل سيباستيان ستان، إلى جانب "سبايدرمان" الذي يجسده توم هولاند.

X-Men

يترقب كثيرون انضمام فريق X-Men إلى المرحلة الرابعة، بعد عودتهم إلى شركة Disney إثر إتمام صفقتها مع Fox.

يعلق كيفين فيج على هذا الأمر، مؤكدا أنه سيتطلب بعض الوقت.

ويضيف في تصريحات لـ io9، "أنها البداية، ولدينا خطة تمتد لخمس سنوات نعمل عليها قبل إتمام الصفقة. هذا الأمر يعني لنا الكثير، ويتجاوز فكرة متى وأين سيظهر X-Men ... في الوقت الحالي، تعتبر العودة أمرا مريحا للغاية ولطيفا جدا. أنهم عادوا جميعا، لكن سنحتاج وقتا طويلا".

اقرأ أيضًا:

أمل مجدي

4/9/2019 4:04:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"