بالفديو- تعرف على الكلمات المستبعدة من أغنية تامر حسني "ناسيني ليه"

بالفديو- تعرف على الكلمات المستبعدة من أغنية تامر حسني "ناسيني ليه"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 14:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 14:8
تامر حسني ، تامر حسين تامر حسني ، تامر حسين
كعادته دائما، يكشف الشاعر تامر حسين للجمهور ومتابعيه عن الكوبليهات التي يتم استبعادها من أغنياته التي يكتبها لكبار المطربين، كشكل من أشكال التواصل معهم وتقديم أفكار جديدة.

وهذه المرة نشر تامر حسين مقطع فيديو له بصوته، وهو يغني جميع كوبليهات أغنية "ناسيني ليه"، التي قدمها الفنان تامر حسني بصوته في ألبومه الأخير "عيش بشوقك".

View this post on Instagram

كوبليهات ( ناسينى ليه ) كاملة

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhusseinofficial) on



أغنية ناسيني ليه من كلمات تامر حسني وألحان تامر علي وتوزيع وسام عبد المنعم، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق.

اسمع أغنية "ناسيني ليه"



ومن ناحية أخرى، يحيي تامر حسني حفلا غنائي جديدا في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في العاصمة الرياض.

وأعلن تامر حسني عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد قريبا في العاصمة السعودية الرياض، والتي يحيي فيها حفلا لأول مرة، ومن المقرر إقامة الحفل مساء الخميس الموافق 18 إبريل الجاري، في منتج "درة الرياض".



اقرا أيضا

بعد نجاح "ناسيني ليه".. تامر حسني يوجه الشكر لهؤلاء

هل يجتمع تامر حسني مع عادل إمام في فيلم سينمائي؟

محمد عاشور

4/8/2019 2:08:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"