افتتاحية "شازام" تسحر شباك التذاكر الأمريكي.. أفلام الرعب تتقدم على "كابتن مارفل"

افتتاحية "شازام" تسحر شباك التذاكر الأمريكي.. أفلام الرعب تتقدم على "كابتن مارفل"

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 12:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 أبريل 2019 - 18:20
الايرادات الأمريكية الايرادات الأمريكية
شهدت الأيام الأولى من شهر أبريل الجاري بعض التغييرات في الإيرادات الأمريكية، وذلك بعد طرح مجموعة من الأفلام الجديدة.

وقد غادر قائمة الـ10 فيلم Hotel Mumbai، المستوحى من هجمات مومباي الإرهابية في عام 2008، إلى جانب الفيلمين الكوميديين A Madea Family Funeral وفيلم The Beach Bum.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب How to Train Your Dragon: The Hidden World الذي تراجع ثلاثة مراكز هذا الأسبوع بعد تحقيقه مليون و985 ألف دولار.

وهبط فيلم التحريك Wonder Park إلى المركز التاسع بعد شغله المركز السادس الأسبوع، حاصدا مليوني و40 ألف دولار. وقد سار على نفس الخطى فيلم Unplanned الذي جاء هذا الأسبوع في المركز الثامن حاصلا على 3 ملايين و200 ألف دولار. إلى جانب فيلم Five Feet Apartالذي تأخر ثلاثة مراكز أيضًا ليأتي في المركز السابع محققا 3 ملايين و700 ألف دولار.

وفي أول أيام عرضه، احتل فيلم The Best of Enemies، المأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم لأوشا جراي دافيدسون، المركز السادس بعد حصده 4 ملايين و500 ألف دولار.

في السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في شباك التذاكر الأمريكي:

5- Captain Marvel

لا يزال فيلم شركة Marvel محافظا على مكانته بين الأفلام المسيطرة على الإيرادات في أسبوع عرضه الخامس. وقد حقق 12 مليونا و682 ألف دولار، أما إجماليا حصد حتى الآن مليار و37 مليون دولار.

الفيلم المخصص للبطلة الخارقة "كابتن مارفل"، قبل ظهورها في فيلم Avengers: Endgame، تدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي، وتركز القصة على كابتن طيار قوات جوية أمريكية تحصل على قدرات استثنائية بعد أن يدمج الحمض النووي الخاص بها بكائن فضائي بسبب حادث.



4-Us

سجل فيلم الرعب تراجعا في أسبوع عرضه الثالث بعد حصوله على 13 مليونا و813 ألف دولار، وذلك بعدما كان في المركز الثاني الأسبوع الماضي. وإجماليا بلغت إيراداته 216 مليونا و595 ألف دولار.

تدور القصة حول عائلة تسافر لقضاء عطلة على الشاطئ، لكن يتغير كل شيء وتتوتر الأوضاع عندما تظهر مجموعة من الشخصيات يشبهون أفراد العائلة بالضبط ويتحدثون مثلهم!



3- Dumbo

غادر فيلم شركة Disney مركز الصدارة بعدما حقق 18 مليونا و224 ألف دولار، أما إجماليا وصلت إيراداته إلى 213 مليونا و771 ألف دولار.

يعتبر إعادة إحياء لفيلم الرسوم المتحركة Dumbo الصادر عام 1941، بواسطة التصوير الحي. تدور القصة حول فيل صغير ضخم الأذنين يدعى "دامبو"، لديه القدرة على الطيران، يساعد في إنقاذ السيرك الذي يقيم به. يخطط القائمون على السيرك لشيء جديد، يكتشف "دامبو" وأصدقائه، أن هناك أسرارا خطيرة وراء هذه الفكرة.



2- Pet Sematary

حقق فيلم الرعب افتتاحية مقبولة في شباك التذاكر الأمريكي بعدما حصد 25 مليون دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، أما إجماليا فقد وصلت إيراداته إلى 42 مليونا و300 ألف دولار على مستوى العالم.

النسخة الجديدة من فيلم الرعب Pet Sematary الذي أنتج عام 1989، تدور أحداثها حول زوجين ينتقلان مع طفليهما إلى منطقة ريفية، لكن سرعان ما تكتشف الأسرة وجود مقبرة مختبئة في الغابات القريبة من منزلهما، تقلب الحياة رأسا على عقب.



1- !Shazam

تمكن فيلم شركة DC Comics من تحقيق افتتاحية جيدة في شباك التذاكر الأمريكي بلغت 53 مليونا و450 ألف دولار، أما إجماليا قدرت إيراداته بـ158 مليونا و775 ألف دولار على مستوى العالم.

يركز الفيلم على المراهق "بيلي باتسون"، الذي يصبح قادرا على التحول إلى بطل خارق، عندما ينطق كلمة "شازام".

في البداية، كان البطل الخارق يعرف باسم "كابتن مارفل"، وقد ظهرت الشخصية لأول مرة على يد الكاتب بيل باركر والرسام سي سي بيك في عام 1940 ضمن مطبوعات شركة Fawcett Comics.

يجسد الشخصية على الشاشة الممثل زاكاري ليفي، الذي اشتهر بدور "فاندرال" في فيلمي Thor، ودور "شاك" في مسلسل Chuck.



اقرأ أيضًا:
هلا أبريل- دليلك لأهم 10 أفلام في السينما العالمية.. "شازام" يواجه لعنة "لا يورونا" و"ثانوس"


10 أفلام منعت من العرض حول العالم لأسباب غريبة.. السجن لمن يشاهد هذا الفيلم في كوريا الشمالية

كلمات متعلقة shazam! captain marvel dumbo

أمل مجدي

4/22/2019 6:20:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"