هلا أبريل- دليلك لأهم 10 أفلام في السينما العالمية.. "شازام" يواجه لعنة "لا يورونا" و"ثانوس"

هلا أبريل- دليلك لأهم 10 أفلام في السينما العالمية.. "شازام" يواجه لعنة "لا يورونا" و"ثانوس"

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 16:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 16:34
افلام أبريل 2019 افلام أبريل 2019
يعد شهر أبريل من أكثر الشهور التي طال انتظارها، نظرًا لأن هناك مجموعة من شركات الإنتاج حددت مواعيد طرح أفلامها المهمة خلال هذا الشهر.

تتنوع الأفلام بين مغامرات الأبطال الخارقين في !Shazam و Avengers: Endgame، ورعب The Curse of La Llorona، والكوميديا في Little إلى جانب رومانسية After.

يرصد FilFan.com لقرائه أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 5 أبريل

Shazam!

بعدما نجحت شركة Marvel في تقديم بطل خارق هزلي في فيلمي Deadpool، قررت شركة DC Comics تكرار التجربة مع فيلم !Shazam الذي يركز على المراهق "بيلي باتسون"، الذي يصبح قادرا على التحول إلى بطل خارق، عندما ينطق كلمة "شازام".

في البداية، كان البطل الخارق يعرف باسم "كابتن مارفل"، وقد ظهرت الشخصية لأول مرة على يد الكاتب بيل باركر والرسام سي سي بيك في عام 1940 ضمن مطبوعات شركة Fawcett Comics.

يجسد الشخصية على الشاشة الممثل زاكاري ليفي، الذي اشتهر بدور "فاندرال" في فيلمي Thor، ودور "شاك" في مسلسل Chuck.



Pet Sematary

النسخة الجديدة من فيلم الرعب Pet Sematary الذي أنتج عام 1989، تدور أحداثها حول زوجين ينتقلان مع طفليهما إلى منطقة ريفية، لكن سرعان ما تكتشف الأسرة وجود مقبرة مختبئة في الغابات القريبة من منزلهما، تقلب الحياة رأسا على عقب.



The Best of Enemies

لأول مرة يخوض المنتج روبن بيسيل تجربة الإخراج مع الفيلم المأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم لأوشا جراي دافيدسون.

تدور الأحداث في سبعينيات القرن الماضي، حول الناشطة الحقوق المدنية آن أتواتر عندما تتواجه ضد سي بي إليس، عضو منظمة الكو كلوكس كلان العنصرية، حول قضية التكامل المدرسي والدمج.



يوم 12 أبريل

After

محبو الأفلام الرومانسية يجدون ضالتهم مع فيلم المخرجة جيني جيج، الذي يدور حول فتاة شابة تقع في حب رجل غامض لديه سر خطير، يدفعها للتساؤل حول ما تعرفه عن نفسها وعن رغباتها في الحياة.



Little

تنطلق الأحداث في إطار كوميدي فانتازي حول امرأة تحصل على فرصة العودة إلى فترة مراهقتها حيث تعيش من جديد حياة خالية من الهموم بعيدا عن ضغوط الكبر، لكنها تفاجئ بمشاكل لم تتوقعها.



Hellboy

يروي فيلم الحركة والمغامرات قصة "هيل بوي" العالق بين عالمي البشر والقدرات الخارقة للطبيعة، يدخل في حرب طاحنة مع ساحرة قديمة ترغب في الانتقام من الجنس البشري.



Missing Link

مخرج فيلم الرسوم المتحركة ParaNorman، يعود بعمل جديد يدور حول "السيد ليونيل فروست" الذي يعتبر نفسه أفضل محقق في قصص الأساطير والوحوش، لكن لا يوجد أحد في مجتمعه المحيط يعترف بقدراته. تبقى فرصته الوحيدة لإثبات نفسه، في القيام بمغامرة للعثور على مخلوق أسطوري يمثل البقية الحية للإنسان البدائي.



يوم 17 أبريل

Breakthrough

الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية يركز على غرق المراهق "جون سميث" الذي يبلغ 14 عامًا، في إحدى البحيرات، مما أدى إلى توقف قلبه لمدة ساعة تقريبا واعتبر ميتا. وفقًا للتقارير في ذلك الوقت، دخلت والدته "جويس سميث" إلى غرفته في المستشفى وصلت له بصوت عال، ثم فجأة عاد إلى الحياة من جديد.



يوم 19 أبريل

The Curse of La Llorona

في النصف الثاني من الشهر الجاري، يبدأ عرض فيلم الرعب الذي يركز على سيدة تتجاهل تحذير مخيف من جانب أم مضطربة تفقد أحبائها بسبب لعنة خطيرة. فتجد نفسها مهددة ويصبح أملها الوحيد في النجاة بحياتها وحياة أطفالها من غضب "لا يورونا" هو كاهن يحاول بقاء الشر في مكانه.



يوم 26 أبريل

Avengers: Endgame

منذ نهاية فيلم Avengers: Infinity War الصادمة والمثيرة للجدل، ينتظر كثيرون طرح الجزء الثاني منه المقرر انطلاقه في السينمات في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

ففي آخر مشاهد في الفيلم الذي صدر منتصف العام الماضي، تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، واستخدمها ليمحي نصف البشرية. وقد نتج عن ذلك اختفاء عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان"، إلى جانب اختفاء شخصيتي " نيك فيوري" و"ماريا هيل" في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية، وتضمن استدعاء لشخصية "كابتن مارفل".

في الفيلم الجديد يجتمع المنتقمون مرة أخرى لوضع حد لأعمال "ثانوس" الإجرامية، واستعادة نظام الكون مرة واحدة وإلى الأبد.




اقرأ أيضًا:
كل ما تحتاج معرفته عن !Shazam قبل طرحه في السينمات.. أزمة اسم "كابتن مارفل" ومفاجأة DC Comics


كيف حصلت إيميليا كلارك على دورها في Game of Thrones ؟ السر في هذه الرقصة

أمل مجدي

4/1/2019 4:34:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"