مخرجة "رقصة الفجر": الأبطال تنازلوا عن أجورهم

مخرجة "رقصة الفجر": الأبطال تنازلوا عن أجورهم

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 7 أبريل 2019 - 1:15 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أبريل 2019 - 1:15
آمنة النجار ومحمد نبيل آمنة النجار ومحمد نبيل
فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير مستمرة، وخلال اليوم الثالث وضمن قسم البانوراما عرض الفيلم "رقصة الفجر" للمخرجة آمنة النجار، عضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية والتسجيلية.

وبعد انتهاء العرض أقيمت ندوة أدارها الصحفى والناقد محمد نبيل، تحدثت خلالها مخرجة الفيلم عن اختيارها لفريق العمل، والصعوبات التى واجهتها قبل وأثناء التصوير، كما نوهت إلى أن جميع الممثلين المشاركين فى الفيلم تنازلوا عن أجورهم.
  
الفيلم سبق عرضه فى مهرجان وهران، ومهرجان السينما العربية في باريس، ومؤخرا بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ، ويروي معاناة مرضى الفشل الكلوي الذين ينتظرون أن يتبرع أحد ما بكليته لهم.

يذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بدأت فعالياتها 3 أبريل وتنتهي 8 من نفس الشهر

مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير هو احتفالية سينمائية تقام في شهر أبريل من كل عام بمدينة الإسكندرية، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن المهرجان هدفه نشر ثقافة الفيلم للقصير وتبادل الثقافات العربية، كما ينظم المهرجان ورش وندوات فنية مجانية على مدار العام.

اقرأ أيضا


عرض "الممر" في يونيو المقبل.. البرومو يحقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة


صورة – إيطاليا تشارك في "حملة فرعون" بـ مايا طلال

نهال ناصر

4/7/2019 1:15:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"